من يخلف إيهاب جلال فى المنتخب وحقيقة استقالة حازم إمام وبركات من اتحاد الكرة

الأربعاء، 15 يونيو 2022 08:00 ص
من يخلف إيهاب جلال فى المنتخب وحقيقة استقالة حازم إمام وبركات من اتحاد الكرة جانب من التغطية
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، من إعداد هديل البنا، وتقديم هشام عبد التواب، عن المدربين المرشحين لتولى قيادة منتخب مصر خلفا لإيهاب جلال، بعد أن أعلن اتحاد الكرة تكليف حازم إمام ومحمد بركات، بدراسة السيرة الذاتية لمدربين أجانب.

وتردد عدد من الأسماء خلال الأيام الأخيرة، لخلافة إيهاب جلال في تدريب المنتخب، بالرغم من تصريحات عدد من النقاد الرياضيين باستمرار إيهاب جلال مع المنتخب رغم الهزيمة من كوريا.

وكان ايهاب جلال المدير الفني للمننتخب الوطني قد حصل على راحة لمدة أسبوع، يقضيها فى الولايات المتحدة الأمريكية، عقب الانتهاء من لقاء مصر وكوريا، حيث غادر إلى أمريكا، عقب اللغط الكبير الذى دار حول مصيره مع المنتخب في الفترة الماضية حيث يعقد مجلس اتحاد الكرة اجتماعا يوم الخميس المقبل لتحديد مصيره.

ووجه ايهاب جلال الشكر للاعبين عقب الانتهاء من مباراة كوريا الجنوبية، وتقديم اداء جيد مع تحسن الأداء عن المباراة الماضية أمام منتخب إثيوبيا التي خسرها الفراعنة بهدفين نظيفين.

وكان الإعلامى أحمد شوبير، كشف أن الثنائى حازم إمام ومحمد بركات، أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، يدرسان تقديم استقالتهما من الجبلاية، بعد الخسارة التي تعرض لها المنتخب الوطني أمام إثيوبيا.  

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة