فاركو يرفض تقليص عدد اللاعبين الأجانب فى الدورى بالموسم الجديد

الأربعاء، 15 يونيو 2022 12:05 م
فاركو يرفض تقليص عدد اللاعبين الأجانب فى الدورى بالموسم الجديد فريق فاركو
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولو فاركو فكرة تقليص عدد اللاعبين الأجانب فى الدورى بشكل مفاجئ استعداداً للموسم الجديد، حيث شدد مسئولو النادى البرتقالى على ضرورة تواجد لائحة تستمر ثلاثة أو أربع سنوات حتى لا تتعرض الأندية لخسائر مالية كبيرة جراء فسخ تعاقد اللاعبين الأجانب.

وقال عاطف حفنى مدير الكرة بفاركو "أتمنى أن يكون هناك لائحة تستمر 3 أو 4 سنوات، اللائحة العام الماضى كانت 30 لاعبا، ونأتى هذا الموسم ونقول 25 لاعبا، نحن تعاقدنا مع 30 لاعبا والـ5 لاعبين المتبقين ماذا سنفعل معهم؟".

وأردف: "لابد أن يراعى اتحاد الكرة الأندية، لأننى كيف سأستغنى عن اللاعبين الخامسة، فمثلا لاعب عقده معنا 3 سنوات، وفسخنا عقده من طرف واحد، اللاعب ليس من شأنه ذلك، سيشتكى النادى وسيحصل على قيمة عقده بالكامل، والاتحاد الدولى حاسم فى هذا الأمر".

واختتم: "لابد أن يراعى اتحاد الكرة ذلك الأمر، ويتم إبلاغ الأندية أن ذلك الأمر سيتم بعد عامين، وبالتالى تعطى فرصة للأندية للتصرف فى تلك الوقت، يجب مراعاة المشاكل التى ستواجه الأندية واللاعبين حتى لا يتضرر أحد".

وحصد فاركو 13 نقطة فى 9 مباريات منذ تولى نونو ألميدا المسئولية الفنية للفريق خلفاً لمجدى عبد العاطى، بالتعادل مع البنك الأهلى 2-2 ثم التعادل السلبى مع الزمالك، ثم الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد، ثم التعادل مع غزل المحلة بهدف لكل فريق ثم التعادل السلبى مع سموحة ثم الفوز على فيوتشر بهدف دون رد ثم التعادل السلبى مع بيراميدز والجونة ومصر المقاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة