أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس دونيتسك: العملية العسكرية الخاصة ستنتهي بانتصار كامل لقواتنا الحليفة

الأربعاء، 15 يونيو 2022 12:40 ص
رئيس دونيتسك: العملية العسكرية الخاصة ستنتهي بانتصار كامل لقواتنا الحليفة أوكرانيا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب رئيس جمهورية دونيتسك دينيس بوشيلين، عن ثقته الكاملة في انتهاء العملية الخاصة في أوكرانيا بانتصار كامل لقوات التحالف، وفقا لروسيا اليوم.

وقال رئيس جمهورية دونيتسك: بالتأكيد العملية العسكرية الخاصة بالنسبة لنا هي عملية تحرير وستنتهي بانتصار كامل لقواتنا الحليفة، وليس هنالك شك في ذلك.

 

وفى وقت سابق انتقد الرئيس الأوكرانى فلاديمير زيلينسكى، اليوم الثلاثاء، المستشار الألمانى أولاف شولتز لموقف ألمانيا من الصراع فى أوكرانيا.

وقال زيلينسكي - وفقا لقناة "روسيا اليوم" الإخبارية - إن "ألمانيا بدأت في مساعدة أوكرانيا في وقت متأخر جدا عن الدول الأخرى، كالولايات المتحدة، وبريطانيا، والدول الشرقية من الاتحاد الأوروبي"، مشيرًا إلى ضرورة تخلي برلين عن النهج الذي يمكن من خلاله استمرار العلاقات مع كل من أوكرانيا وروسيا بطريقة لا تضر بألمانيا بأقل قدر ممكن.

ودعا زيلينسكي المستشار الألماني إلى إعلان عقوبات أشد ضد روسيا وزيادة الدعم لأوكرانيا ووضعها كمرشح للاتحاد الأوروبي خلال الزيارة.

وعن رحلة شولتز المحتملة إلى كييف، قال زيلينسكي إنه "لا ينبغي للمستشار أن تقتصر رحلته على التقاط الصور".

في سياق متصل، أعرب الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، عن أمله في تحدد ألمانيا أولوياتها بشكل أوضح في العلاقات مع روسيا ودعم أوكرانيا في تطلعاتها إلى عضوية الاتحاد الأوروبي، وذلك خلال زيارة المستشار الألماني أولاف شولتز إلى العاصمة الأوكرانية كييف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة