أكرم القصاص - علا الشافعي

تدعيم حراسة المرمى على رأس أولويات فيوتشر فى الصيف تحسبا لرحيل جنش

الأربعاء، 15 يونيو 2022 11:16 ص
تدعيم حراسة المرمى على رأس أولويات فيوتشر فى الصيف تحسبا لرحيل جنش جنش
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع مسئولو فيوتشر خطة لتدعيم المراكز التى يحتاج إليها الفريق فى الموسم المقبل، وذلك بعد الجلسة التى عقدها مجلس الإدارة مع على ماهر المدير الفنى للفريق، وتصدر تدعيم حراسة المرمى أولويات فيوتشر في الفترة المقبلة، وذلك تحسباً لرحيل محمود عبد الرحيم جنش نهاية الموسم الجارى بعد انتهاء إعارته من الزمالك.

وكان جنش قد انتقل إلى فيوتشر في بداية الموسم الجاري، قادماً من نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع بند في عقد اللاعب يتيح له إمكانية الرحيل عن القلعة البيضاء مقابل دفع 2 مليون ونصف جنيهاً، وترك نادي فيوتشر حرية الاختيار لجنش سواء بالعودة إلى الزمالك أو الاستمرار مع فيوتشر.

ويستعد فيوتشر لمواجهة إنبى يوم 18 يونيو، حيث تقام المباراة على ملعب بتروسبورت، ويحتل فيوتشر المركز الرابع فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 36 نقطة، حصدها بعد خوض 21 مباراة، حيث فاز أبناء على ماهر فى 10 مباريات وتعادلوا فى 6 لقاءات وتلقوا الهزيمة فى 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 34 هدفاً واستقبلت شباكهم 19 هدفاً.

من ناحية أخرى فعل مسئولو فيوتشر بند شراء ثنائي وادى دجلة المعار محمد رضا "بوبو" وأحمد عاطف، وكان فيوتشر قد استعار ثنائي دجلة فى بداية الموسم الجاري مع بند بأحقية الشراء مقابل دفع 18 مليون جنيه لكل لاعب.

وقرر مجلس إدارة نادى فيوتشر التمسك بجميع نجوم الفريق وعدم التخلي عن أي لاعب من القوام الأساسي، بعد النتائج المميزة التى حققها الفريق فى موسمه الأول بالدوري العام، وخاصة بعدما فعل النادي بند شراء ثنائي وادي دجلة، أحمد عاطف ومحمد رضا "بوبو" بعد دفع 18 مليونا عن كل لاعب.
 
ويعتبر محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، هو الوحيد الذي ينتهي عقده مع فيوتشر بنهاية الموسم الجاري، حيث انتقل حارس مرمى الزمالك إلى فيوتشر لمدة موسم على سبيل الإعارة، وقرر النادي منح جنش حق تحديد مصيره فى نهاية الموسم بعد موافقة نادي الزمالك، وتمسك مسؤولو فيوتشر بعمر كمال عبد الواحد الذى يمتد عقده مع النادي لـ 3 مواسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة