برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 15 يونيو: لا تعقد حياتك

الأربعاء، 15 يونيو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 15 يونيو: لا تعقد حياتك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أنه يستطيع أن يحقق أهدافه مهما كانت ولديه أصرار كبير، ويعرف عنه حبه للقيادة والتسلط، ولا يريد أن ينتقده أحد مهما كان مخطئا.

برج الأسد فى حظك اليوم 15 يونيو

مولود برج الأسد يتمتع بإخلاصه الشديد، ويحب الاطلاع والمعرفة، ويتصف بكرمه الشديد الذى يطول من حوله، ويحب أن يعرف ما الذى يدور حوله، وغير صبور وسريع الغضب.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تدخل فى جدال مع زملائك فى العمل، ربما تكون غير راضٍ عن بعض الأشياء، لكن حاول ألا تتخذ أى قرار إلا بعد دراسة مطولة، حتى لا تندم فيما بعد على ذلك.

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

حاول ألا تعقد حياتك العاطفية، وعش ببساطة مع شريك الحياة وكن واضحا معه فى كل الأمور التى بينكما، واحتويه واجعله يتحدث عن كل ما يقلقه حتى تعيش بسعادة معه طوال العمر.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب ألا تنسى شرب الماء لأنه مهم لك ويخلص جسدك من الأملاح الضارة، وتناول طعام به دهون قليلة السعرات حتى تخسر وزنك الذى اكتسبته مؤخراً.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تقابل صديق قديم حاول أن تسدى له معروفاً، فقد يحدث فى حياتك تغير كبير، لا تخاف من أى تغير فمعظم التغيرات قد تكون فى صالحك، يجب أن تحلل ما حولك بحرص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة