أكرم القصاص - علا الشافعي

بابلو توري.. تعرف على موهبة برشلونة الجديدة بعد إعلان التعاقد معه

الأربعاء، 15 يونيو 2022 08:10 م
بابلو توري.. تعرف على موهبة برشلونة الجديدة بعد إعلان التعاقد معه بابلو توري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم بابلو توري الى نادي برشلونة قادماً من صفوف راسينج سانتاندير أحد أندية الدرجة الثالثة، حيث سيكون أحد عناصر الفريق الرديف خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتقل بابلو توري الى نادي برشلونة حتى يونيو 2026 بشرط جزائي 100 مليون يورو.

وتخرج بابلو توري من أكاديمية راسينج سانتاندير الإسبانية، وتدرج عبر مراحله وصولاً للفريق الأول عام 2020، وفي 2022 ساعدهم على العودة إلى الدوري الإسباني، حيث لعب مع الفريق 31 مباراة، وسجل 10 أهداف، و9 تمريرات حاسمة.

​بابلو توري

بابلو توري
بابلو توري

وانضم بابلو توري أيضاً لمنتخب إسبانيا تحت 19 عاماً، ويتوقع أن يشهد مستواه تطوراً كبيراً في برشلونة على غرار مواطنيه بيدري (19 عاماً)، وبابلو جافي (17 عاماً).

ووقع بابلو توري مع نادي برشلونة ليلعب في الفريق الأول، والثاني أيضاً ويشغل مركز لاعب خط وسط مهاجم، وسيجد الكثير من المنافسة على مكان في الفريق، وربما يضطر إلى تكييف أسلوب لعبه قليلاً ليلعب كلاعب وسط مدافع في خط وسط مكون من 3 لاعبين.

ويمكن توظيف بابلو توري في خط الهجوم، اعتماداً على خطط تشافي، مثلما فعل جافي في بعض الأحيان الموسم الماضي، ويشبه البعض توري بسيرجيو كاناليس لاعب خط وسط ريال بيتيس، وهو خريج سابق آخر من أكاديمية راسينج سانتاندير.

بابلو توري ورئيس برشلونة
بابلو توري ورئيس برشلونة

​بابلو توري
 

ويتميز بابلو توري أيضاً بقدرته على تنفيذ الركلات الثابتة، وكان المنفذ لها في راسينج سانتاندير الموسم الماضي، ولكن في نادي برشلونة، من المحتمل أن يضطر إلى شق طريقه في ترتيب المنفذين في الأشهر والسنوات القادمة.

ونشأ بابلو توري في عائلة رياضية، حيث لعب والده إستيبان توري لراسينج سانتاندير أيضاً، وساعد الفريق في الصعود لليجا في عام 1993.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة