أكرم القصاص - علا الشافعي

اجتماع هام بين فيريرا ولاعبى الزمالك قبل تدريب اليوم استعدادا للقمة

الأربعاء، 15 يونيو 2022 01:20 م
اجتماع هام بين فيريرا ولاعبى الزمالك قبل تدريب اليوم استعدادا للقمة فيريرا المدير الفني للزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك اجتماعا اليوم مع لاعبيه قبل انطلاق التدريب وذلك استعدادا لمواجهة الأهلي المقرر لها الاحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 19 للدورى.

ويتحدث فيريرا مع لاعبيه عن الاستعداد لمباراة القمة واهم التعليمات للاعبين ووكذلك سيتحدث عن المرحلة المقبلة في الدورى والتي تعد من اهم مراحل الموسم الحالي.

فيما استقر البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك علي الدفع بمحمد أبو جبل حارس مرمي الفريق والمنتخب الوطني في التشكيل الأساسي امام الأهلي في المباراة المقرر لها الاحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 19 للدورى.

وكان هناك اتجاه داخل الجهاز الفني للمفاضلة بين محمد عواد ومحمد أبو جبل الا ان فيريرا استقر علي ان يستمر أبو جبل في حراسة مرمي الفريق خاصة انه الأكثر جاهزية لمشاركته في مباراتين رسميتين مع المنتخب بخلاف اهتزاز مستوى محمد عواد في مباراة الداخلية الأخيرة.

 

من ناحية أخرى رفضت إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور طلب محامى محمود كهربا لاعب الأهلى بتخفيض قيمة الغرامة الموقعة على اللاعب والبالغة 2 مليون دولار.

 

وقضت المحكمة الرياضة (كاس) بتغريم كهربا مليونى دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتباراً من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

 

وتواصل محامى محمود كهربا مع المستشار القانونى لنادى الزمالك وطلب تخفيض قيمة الغرامة، إلا أن إدارة الزمالك رفضت طلب كهربا، كما رفضت طلبت جدولة المبلغ وتمسكت إدارة النادى بكل بنود الغرامة بما فيها الفوائد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة