7 أندية تراقب موقف دي ليخت الأخير بينها برشلونة وليفربول

الأربعاء، 15 يونيو 2022 01:00 ص
7 أندية تراقب موقف دي ليخت الأخير بينها برشلونة وليفربول ماتياس دي ليخت
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن الصراع الدائر بين 7 أندية في الدوريات الخمس الكبرى للحصول على خدمات اللاعب الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع فريق يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" فإن نادى يوفنتوس يرى ضرورة التخلص من دي ليخت خلال الفترة الحالية بعد تبقى عامين فقط فى عقده تنتهي في 2024.

وكان نادي يوفنتوس في الحصول على توقيع اللاعب الدولي الشاب على عقد جديد حتى 2026 الا أن مماطلة دي ليخت ورفضه التوقيع على أية عقود تسبب في رغبة اليوفي في الاستفادة من انتقال اللاعب.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن المطالب المالية لنادي يوفنتوس تتمثل في الحصول على 85 مليون يورو مقابل التنازل عن خدمات دي ليخت خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحددت الصحيفة أندي تشيلسي، ليفربول، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، ريال مدريد وباريس سان جيرمان بالإضافة الى برشلونة الإسباني يرغبون في الحصول على خدمات اللاعب.

وكان اليوفى قد ضم ماتياس دى ليخت في صيف عام 2019 من فريق أياكس الهولندي في صفقة كلفت خزينة العملاق الإيطالي 75 مليون يورو، بعد منافسة قوية وقتها مع برشلونة الذى حاول ضم اللاعب في صفقة زميله لاعب الوسط فرانكى دى يونج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة