كوريا الجنوبية يعانى دفاعيا قبل مواجهة الفراعنة اليوم.. الشمشون الكورى يتطلع لمصالحة الجماهير فى موقف مشابه للفراعنة.. سون يقود الهجوم استعدادا للمونديال فى غياب صلاح.. والكفة متساوية فى تاريخ لقاءات المنتخبين

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 11:00 ص
كوريا الجنوبية يعانى دفاعيا قبل مواجهة الفراعنة اليوم.. الشمشون الكورى يتطلع لمصالحة الجماهير فى موقف مشابه للفراعنة.. سون يقود الهجوم استعدادا للمونديال فى غياب صلاح.. والكفة متساوية فى تاريخ لقاءات المنتخبين سون نجم منتخب كوريا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى موقف مشابه للمنتخب الوطنى، يتطلع منتخب كوريا الجنوبية إلى التعافى من مجموعة من النتائج المتباينة ومصالحة جمهوره، عندما يواجه المنتخب الوطنى فى استاد "سول" فى تمام الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

 

نتائج متباينة ودفاع كورى ضعيف

منتخب كوريا الجنوبية
منتخب كوريا الجنوبية

تعرض منتخب كوريا الجنوبية لهزيمة محرجة بنتيجة 5-1 أمام البرازيل فى أول مباراة له من مجموعة المباريات الودية الدولية التى يخوضها حاليا فى إطار الاستعداد لكأس العالم، وقد عانوا من عدم الانضباط فى الدفاع لكنهم نجحوا فى تجاوز تشيلى 2-0 بعد أيام قليلة.

وبدا الأمر وكأنهم على وشك السقوط فى هزيمة أخرى لكنهم عادوا من التأخر 2-0 ليتعادلوا 2-2 ضد باراجواى بفضل هدفى الشوط الثانى من النجم الأول لهم سون هيونج مين، هداف الدورى الإنجليزى، وكذلك يونج وو يونج.

وبدا دفاع كوريا الجنوبية ضعيفًا خلال المباريات الودية السابقة، وسيدعو المدرب باولو بينتو قواته للقيام بعمل أفضل ضد مصر اليوم الثلاثاء.

 

كوريا يتسلح بـ سون فى غياب صلاح

سون نجم كوريا الجنوبية
سون نجم كوريا الجنوبية

وسيتسلح منتخب كوريا الجنوبية بنجمه الأول سون هيونج مين هداف الدورى الإنجليزى فى الموسم المنقضى بالتساوى مع نجمنا المصرى محمد صلاح برصيد 23 هدفا.

فى غضون ذلك، سيكون المنتخب الوطنى بدون القائد محمد صلاح فى المباراة الودية ضد كوريا الجنوبية، حيث بدا منتخب مصر بلا أنياب هجومية فى غياب صلاح، لكن الطريقة التى تسير بها الأمور مع دفاع كوريا الجنوبية، لا تستبعد عودة الفراعنة.

وخسر منتخب مصر 2-0 أمام إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 يوم الخميس الماضي، وتمكنوا من التسديد ثلاث مرات فقط منهم واحدة على المرمى على الرغم من استحواذهم على 57%.

 

تاريخ مواجهات مصر ضد كوريا الجنوبية

في 17 لقاء بين الطرفين، سجل منتخب كوريا الجنوبية ومصر خمسة انتصارات لكل منهما، وانتهت سبع مباريات بالتعادل، وخسرت مصر ثلاث من آخر خمس مباريات في جميع المسابقات ضد كوريا.

وسجلت مصر فوزًا واحدًا فقط على كوريا الجنوبية فى آخر سبع لقاءات لها، ولم يكن هناك سوى ثلاثة أهداف في المواجهات الست الأخيرة بين مصر وكوريا الجنوبية.

وفى غياب محمد صلاح، من المرجح أن تكافح مصر هجوميا ضد كوريا الجنوبية، لكن الأخيرة لم تكن قادرة على تقديم أداء دفاعى جيد خلال المجموعة الأخيرة من المباريات الودية الدولية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة