رمضان السيد: زوجة موسيماني تسببت فى توتر علاقته مع إدارة الأهلى

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 12:59 ص
رمضان السيد: زوجة موسيماني تسببت فى توتر علاقته مع إدارة الأهلى زوجة موسيماني
كتب رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، أنه كان يتوقع رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن القلعة الحمراء بسبب الأفعال الغريبة التى كان يفعلها خلال الفترة الأخيرة.
 
وقال السيد فى تصريحاته لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "موسمياني كان بعيدا عن تركيزه مع الأهلي منذ فترة طويلة وفى الموسم الأول كان يقدم أداء جيدا مع الفريق وحقق نجاحات كبيرة". 
 
وأضاف: "زوجة موسيماني تسببت فى توتر علاقة المدير الفني مع إدارة النادي الأهلي، وأداء الفريق هذا الموسم فى دوري أبطال أفريقيا كان سيئا للغاية".
 
ويواصل مسئولو النادي الأهلي البحث عن مدرب أجنبي جديد يتولى قيادة الفريق الأحمر في الفترة المقبلة، بعد فسخ التعاقد مع بيتسو موسيماني بالتراضي والاكتفاء بالفترة التي قضاها في تدريب الفريق الأحمر والتي استمرت لمدة 20 شهرًا حقق خلالها العديد من الإنجازات.

وكشف مصدر بالأهلي عن أن الإدارة تضع بعض الشروط في المدرب الأجنبي الجديد الذي سيتولى تدريب الفريق الأحمر، أولها أن يملك سيرة ذاتية جيدة تساعد لجنتي التعاقدات والتخطيط وكذلك شركة الكرة من معرفة طريقة لعب المدرب وأسلوب الخططي وطريقته في التعامل مع اللاعبين داخل وخارج الملعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة