أكرم القصاص - علا الشافعي

الكفة متساوية.. تاريخ مواجهات كوريا الجنوبية ضد مصر

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 03:00 ص
الكفة متساوية.. تاريخ مواجهات كوريا الجنوبية ضد مصر منتخب مصر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل المنتخب الوطني اختبارا جديدا عندما يواجه نظيره منتخب كوريا الجنوبية في استاد "سيول" في تمام الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

تاريخ مواجهات كوريا الجنوبية ضد مصر
 

وفي 17 لقاء بين الطرفين ، سجلت كوريا الجنوبية ومصر خمسة انتصارات لكل منهما، وانتهت سبع مباريات بالتعادل، وخسرت مصر ثلاث من آخر خمس مباريات في جميع المسابقات ضد كوريا.

وسجلت مصر فوزًا واحدًا فقط على كوريا الجنوبية في آخر سبع لقاءات لها، ولم يكن هناك سوى ثلاثة أهداف في المواجهات الست الأخيرة بين مصر وكوريا الجنوبية.

وفي غياب محمد صلاح، من المرجح أن تكافح مصر هجوميا ضد كوريا الجنوبية، ولكن الاخيرة لم تكن قادرة على تقديم أداء دفاعي جيد خلال المجموعة الأخيرة من المباريات الودية الدولية.

وسيتسلح منتخب كوريا الجنوبية بنجمه الأول سون هيونج مين هداف الدوري الإنجليزي  في الموسم المنقضي بالتساوي  مع نجمنا المصري محمد صلاح برصيد 23 هدفا.

في غضون ذلك، سيكون المنتخب الوطني بدون القائد محمد صلاح في المباراة الودية ضد كوريا الجنوبية، حيث بدا منتخب مصر بلا أنياب هجومية في غياب صلاح، ولكن الطريقة التي تسير بها الأمور مع دفاع كوريا الجنوبية، لا تستبعد عودة الفراعنة.

وخسرت مصر 2-0 أمام إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 يوم الخميس الماضي، وتمكنوا من تسديد ثلاث مرات فقط منهم واحدة على المرمى على الرغم من استحواذهم على 57٪.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة