أكرم القصاص - علا الشافعي

الكبوة الدفاعية تهدد كوريا الجنوبية قبل مواجهة الفراعنة اليوم

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 10:29 ص
الكبوة الدفاعية تهدد كوريا الجنوبية قبل مواجهة الفراعنة اليوم منتخب كوريا الجنوبية
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع منتخب كوريا الجنوبية إلى التعافى من مجموعة من النتائج المتباينة، عندما يواجه المنتخب الوطنى فى استاد "سول" فى تمام الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

وتعرضت كوريا الجنوبية لهزيمة محرجة 5-1 أمام البرازيل فى أول مباراة لها من مجموعة المباريات الودية الدولية التى تخوضها حاليا فى إطار الاستعداد لكأس العالم، وقد عانوا من عدم الانضباط في الدفاع لكنهم نجحوا في تجاوز تشيلي 2-0 بعد أيام قليلة.

 

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية اليوم

تقام مباراة مصر وكوريا الجنوبية فى الواحدة ظهر اليوم على استاد كأس العالم سول، فى إطار استعدادات الأخير لبطولة كأس العالم 2022 فى قطر.

وبدا الأمر وكأنهم على وشك السقوط أمام هزيمة أخرى لكنهم عادوا من التأخر 2-0 ليتعادلوا 2-2 ضد باراجواي بفضل هدفي الشوط الثاني من النجم الأول لهم سون هيونج مين، هداف الدوري الإنجليزي، وكذلك يونج وو يونج.

 

كوريا الجنوبية ضد مصر

بدا دفاع كوريا الجنوبية ضعيفًا خلال المباريات الودية السابقة، وسيطالب المدرب باولو بينتو قواته بالقيام بعمل أفضل ضد مصر اليوم الثلاثاء.

وسيتسلح منتخب كوريا الجنوبية بنجمه الأول سون هيونج مين هداف الدوري الإنجليزي في الموسم المنقضي بالتساوي مع نجمنا المصري محمد صلاح برصيد 23 هدفا.

 

مباراة مصر وكوريا الجنوبية

فى غضون ذلك سيكون المنتخب الوطني بدون القائد محمد صلاح في المباراة الودية ضد كوريا الجنوبية، حيث بدا منتخب مصر بلا أنياب هجومية في غياب صلاح، لكن الطريقة التي تسير بها الأمور مع دفاع كوريا الجنوبية، لا تستبعد عودة الفراعنة.

وخسر المنتخب المصرى 2-0 أمام إثيوبيا فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 يوم الخميس الماضى، وتمكنوا من تسديد ثلاث مرات فقط منها واحدة على المرمى على الرغم من استحواذهم على 57%.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة