أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 04:10 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 14 / 6 / 2022، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، موسيمانى يجمع متعلقاته من الأهلى بعد فسخ العقد لمغادرة القاهرة، وشمشون كوريا الجنوبية يقسو على الفراعنة برباعية ودياً.

شمشون كوريا الجنوبية يقسو على الفراعنة برباعية ودياً

خسر منتخبنا الوطني بأربعة أهداف لهدف من نظيره الكوري الجنوبي خلال المباراة التى جمعتهما ظهر اليوم ،الثلاثاء، بملعب الأخير في العاصمة الكورية "سول" .

موسيمانى يجمع متعلقاته من الأهلى بعد فسخ العقد لمغادرة القاهرة

جمع بيتسو موسيمانى المدير الفنى السابق للأهلى متعلقاته من النادى مساء أمس الاثنين، قبل مغادرته القاهرة خلال الساعات المقبلة بعد انتهاء علاقته بالقلعة الحمراء.

الزمالك يرفض تخفيض غرامة كهربا

رفضت إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور طلب محامى محمود كهربا لاعب الأهلى بتخفيض قيمة الغرامة الموقعة على اللاعب والبالغة 2 مليون دولار.

الأهلى يستغل الاتفاقات التبادلية لحسم صفقة مهاجم فيوتشر

يحاول مسئولو النادي الأهلي استغلال الصفقات التبادلية في حسم صفقة التعاقد مع أحمد عاطف، مهاجم فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما دخل اللاعب حسابات مسئولي القلعة الحمراء ونال إعجاب لجنة التخطيط ومسئولي شركة الكرة بالنادي، باعتباره من أبرز المهاجمين في الدوري المصري خلال الموسم الحالي.

عرض سعودي يهدد مفاوضات الزمالك مع إيبوكا

تلقى مسئولو الزمالك ضربة قوية في ملف المفاوضات مع النيجيري جون إيبوكا، مهاجم إنبي، والذي كان أحد أهم أهداف الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل.

الأهلي يجهز متولي وبانون للمشاركة الأساسية في المرحلة المقبلة

يحضر الجهاز الفني للأهلي الثنائي محمود متولي وبدر بانون للمشاركة مع الفريق الأحمر بشكل أساسي في المباريات القادمة، عن طريق منحهما فرصة المشاركة التدريجية في مباريات الفريق القادمة، من خلال الحصول على وقت قليل ثم وقت أطول قبل تجهيزهم للمشاركة بشكل أساسي في المباريات.

أبرز الأسماء المرشحة لخلافة موسيمانى فى قيادة الأهلى

بدأ مسئولو النادي الأهلي مناقشة عدد من السير الذاتية لمدربين أجانب؛ من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر في الفترة القادمة، خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي فسخ تعاقده مع الأهلي بالتراضي بعد الجلسة التي جمعته مع مسئولي القلعة الحمراء، الإثنين.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة