أكرم القصاص - علا الشافعي

شارع الفن يقدم حلقة خاصة عن الفنان حسن يوسف غدًا على الفضائية المصرية

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 05:00 م
شارع الفن يقدم حلقة خاصة عن الفنان حسن يوسف غدًا على الفضائية المصرية حسن يوسف
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم برنامج "شارع الفن"، الذى يقدمه المذيع محمد السماحى، حلقة خاصة على الهواء عن الفنان الكبير حسن يوسف، فى الـ 10 من مساء غدا الأربعاء على الفضائية المصرية، للحديث عن أهم محطاته الإنسانية والفنية، ويحل ضيفا على الحلقة الناقد السيناريست ضياء دندش الذى يتحدث عن الفنان الكبير وأهم أعماله.

وكان الفنان حسن يوسف قد كشف في تصريحات تليفزيونية مؤخراً عن عن ترحيبه بتقديم النجم تامر حسنى سيرته الذاتية، مؤكداً أن تامر هو أنسب شخص لتجسيد حياته المهنية في عمل فنى، مشيراً إلى أنه أنسب شخص لهذا الدور بسبب موهبته الكبيرة بجانب خفة ظله وهو إنسان مجتهد، ووالده صديقي المقرب.

وأضاف يوسف أن زوجته شمس البارودي لا تغار عليه من المعجبات لأنها متفهمة ظروف المهنة والشهرة، وأنها قررت الاعتزال من نفسها بعد أدائها لمناسك العمرة بالرغم من صغر عمرها حينها حيث كانت 27 عامًا فقط، وفي قمة جمالها ونجاحها الفني وكانت أعلى أجر بين الفنانين، ومع ذلك تخلت عن كل شيء من أجل عائلتها.

وكان آخر ظهور للفنان حسن يوسف فى عمل فنى، خلال مسلسل "الضاهر" الذى عرض عام 2019،  بطولة محمد فؤاد وفريال يوسف ورغدة وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وإنجى شرف وأحمد منير وأميرة هانى وسميرة محسن، وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبرى عبد المنعم، ودارين حداد وآخرون، من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة