يبدأ 6 أغسطس وينتهى 28 مايو.. الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإنجليزي الخميس

الإثنين، 13 يونيو 2022 03:14 م
يبدأ 6 أغسطس وينتهى 28 مايو.. الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإنجليزي الخميس الدوري الانجليزي
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن موعد إعلان جدول مباريات الموسم الكروي الجديد فى الدوري الإنجليزي 2022-2023، حيث قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" حددت مساء يوم الخميس المقبل الموافق 16 يونيو 2022، موعدا للكشف عن جدول المباريات.

كان  مانشستر سيتي، توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الماضي 2021/22، بـ93 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول.

وأضافت الصحيفة أن الموسم الجديد فى الدوري الإنجليزي، سيبدأ يوم السبت 6 أغسطس 2022، وستكون الجولة السادسة عشر هي آخر الجولات قبل التوقف، بسبب إقامة كأس العالم.

وأكدت أن المسابقة ستتوقف يوم 13 نوفمبر قبل فترة الاستعداد لكأس العالم، حيث ينطلق المونديال يوم 21 نوفمبر وينتهي يوم 18 ديسمبر 2022.

وأتمت الصحيفة أن الجولة الأخيرة من الدوري الانجليزي ستنتهي يوم 28 مايو 2023، وسوف تبدأ جميع المباريات في وقت واحد كالمعتاد.

كانت رابطة الدوري الإنجليزي أعلنت مناقشة ملف سلوك الجماهير واتفقت على اتخاذ تدابير واجراءات قوية قبل بداية الموسم المقبل، لضمان خلق بيئة آمنة لكل مباريات الدوري الإنجليزي، وذلك خلال الاجتماع العام السنوي للرابطة.

وقالت الرابطة في بيان عبر موقعها الرسمي: "ستتناول مجموعة الإجراءات الجديدة، العمل على حل مجموعة من التحديات في الملاعب مثل الصواريخ والألعاب النارية واقتحام الملعب."

وأوضح ريتشارد ماسترز الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز قائلا: "من الضروري أن يشعر الجميع بالأمان في كل مباريات كرة القدم."

وتابع: "يجب تذكير المشجعين بأنه من غير القانوني دخول الملعب في أي وقت. ولكي نكون واضحين ، هذه المنطقة مخصصة لكرة القدم بشكل لا لبس فيه ، ولا ينبغي تحت أي ظرف من الظروف أن يخشى اللاعبون أو المديرون أو مسؤولو المباريات أو الموظفون على سلامتهم، تمامًا كما يجب أن يظل المشجعون في حماية وأمان تام خلال تواجدهم بالمدرجات."

وأضاف: "جاءت تلك المناقشات بعد ملاحظة زيادة في استخدام الألعاب النارية والصواريخ في ملاعب الدوري الإنجليزي، وكلاهما لا يعتبر جريمة جنائية فحسب، بل يمكن أن يتسبب في إصابات خطيرة."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة