مدير شركة خاصة بافتتاح مشروع الإنتاج الحيوانى: خطوة هائلة لتحقيق الاكتفاء الذاتى

الإثنين، 13 يونيو 2022 10:55 ص
مدير شركة خاصة بافتتاح مشروع الإنتاج الحيوانى: خطوة هائلة لتحقيق الاكتفاء الذاتى المهندس محمد محمود شافعي المدير التنفيذي لشركة "مالتي دايري"
كتب محمد عبد العظيم و محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس محمد محمود شافعي، المدير التنفيذي لشركة "مالتي دايري"، إن الرئيس السيسي يوجه بتشجيع القطاع الخاص وتشجيعه على جلب الاستثمارات المحلية بما يسرع من وتيرة التنمية، ويضمن التزام القطاع الخاص بتحقيق أعلى عائد من المشاريع القومية، متابعا: "نقدم اليوم نموذجا ومثال حي للتعاون بين الشركة الوطنية للإنتاج الحيواني والقطاع الخاص، والذي قدما نموذج مشرف لمشروع متكامل، تم تصميمه وتجهيزه بأحدث التقنيات والأساليب العلمية ونحن على يقين على أن القطاع الخاص يساهم في التمويل والإدارة الفنية، من خلال فلسفة الحرص على نقل الخبرات الفنية والإدارية للعاملين بالمشروع. 
 
وأضاف خلال كلمته في افتتاح مشروعات الإنتاج الحيواني والألبان بمدينة السادات، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي: "هذا المشروع خطوة هائلة لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الألبان واللحوم، حيث يضيف بطاقته القصوي 60 ألف طن سنويا.. وألف طن لحوم حية، ويعد نواة لعدة مشاريع أخري، أهمها مشروع توطين السلالات الأصيلة في مصر. 
 
وتابع: "أشيد بدور الدولة في تنمية الاقتصاد من خلال إقامة مشروعات تدفع عجلة الإنتاج وزيادة الناتج المحلي، وتوفر فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، وتوفير البنية التحتية اللازمة لإقامة هذه المشاريع.. والأمل والعمل الجاد والتوكل على الله السبيل الوحيد للنجاح.. والأمل هو الغاية والدافع الحقيقي للإنسان.. أمل بغد أفضل ووطن نباهي به الأمم".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة