مدرب كوريا الجنوبية: ودية مصر مهمة ولا أشغل بالى بغياب محمد صلاح

الإثنين، 13 يونيو 2022 03:57 م
مدرب كوريا الجنوبية: ودية مصر مهمة ولا أشغل بالى بغياب محمد صلاح باولو بينتو
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البرتغالي باولو بينتو، المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية عن المواجهة الودية أمام المنتخب المصري المقرر أقامتها غدا، مؤكدا أنه يتوقع ان تكون تجربة مهمة فى رحلة الاستعداد لكأس العالم 2022.

وقال بينتو في المؤتمر الصحفي للحديث إنه يسعى للاستفادة من التجربة الودية أمام منتخب مصر حتى في غياب محمد صلاح، مؤكدا أنه لا يشغل باله بتواجد نجم ليفربول من عدمه.

ويستعد منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية غدا الثلاثاء، فى مباراة ودية بين المنتخبين، والمقرر إقامتها في العاصمة سيول، والتي قد تكون الأخيرة للجهاز الفني الفراعنة. 
 
وأضاف مدرب كوريا الجنوبية : "لا أبحث عن مواجهة منتخبات لمجرد أنها تضم أسماء لامعة ومواهب كبيرة، نبحث عن مواجهة المنتخبات التي تلعب كرة جماعية وهو ما أريده من لاعبي كوريا، التركيز على الأداء الجماعي".

وتابع: "نحن نعاني من بعض الغيابات أيضًا أبرزها هوانج لاعب خط الوسط والذي سيغيب عن مواجهة مصر"

وأتم تصريحاته مؤكدا أنه سيحاول اختيار التشكيل المناسب وتقديم أفضل أداء ممكن، مشيدا برد فعل لاعبيه في اللقاءات الودية خاصة أمام تشيلي وباراجواي.

ويغيب محمد صلاح  عن مصر في المباراة الودية ضد كوريا الجنوبية، بالإضافة إلى غياب محمود حسن تريزيغيه لاعب استون فيلا ومحمد النني لاعب آرسنال.

بينما يتسلح منتخب كوريا الجنوبية بنجمه الأول سون هيونج مين هداف الدوري الإنجليزي في الموسم المنقضي بالتساوي  مع محمد صلاح برصيد 23 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة