أكرم القصاص - علا الشافعي

شوبير: سامى قمصان "اختراع جديد" فى الأهلى وغياب موسيمانى علامة استفهام

الإثنين، 13 يونيو 2022 09:43 ص
شوبير: سامى قمصان "اختراع جديد" فى الأهلى وغياب موسيمانى علامة استفهام سامى قمصان
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى الإعلامى أحمد شوبير، أن سامى قمصان المدرب العام للنادى الأهلى له مستقبل تدريبى واعد داخل القلعة الحمراء على طريقة محمود الجوهرى وحسام البدرى ومحمد يوسف.
 
وقال شوبير في برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم :"سامى قمصان ينتظره مستقبل واعد في التدريب داخل الاهلى ، وقد يكون اختراع جديد من القلعة الحمراء مثلما كان محمود الجوهرى وحسام البدرى ومحمد يوسف".
 
ويضيف شوبير:" الدفع بمحمود متولى وبدر بانون والنتيجة 1/0 في مباراة كأس جرأة كبيرة من مدرب واعد ورؤية فنية تحسب له خاصة بعد ظهور اللاعبان بشكل متميز".
 
وتابع شوبير:"كما بحب اللاعب اللى تجيله فرصة يمسك فيها زى كوكا ومصطفى شوبير، الثنائى ظهر بشكل متميز للغاية ، وعجبنى كلام مصطفى شوبير لانه غالبا سيحرس عرين الاهلى في مباراة ايسترن كومبانى لما قال ممكن اغلط الماتش جاى عادى ، ومبسوط من أداء الحارس في الملعب وثقته في نفسه وانه نسى الهجوم اللى بيتعرضله".
 
كما يرى أحمد شوبير أن غياب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى عن مباراة فريقه أمام المصرى بالسلوم بكأس مصر يمثل علامة استفهام كبيرة.
وقال شوبير :"غياب موسيمانى عن مباراة الأهلى أمس كان علامة إستفهام كبيرة، البعض قال أن موسيمانى رفض إدارة المباراة احتراماً لسامى قمصان الذى قاد التدريبات طوال 12 يوم وكذلك المباراة الودية ، والتفسير الثانى قاله سامى قمصان في المؤتمر انه كان على تواصل دائم مع موسيمانى حتى في المباراة الودية وهذا قد يكون حقيقة أو أدب شديد من قمصان للمدرب في غيابه".
 
ويضيف شوبير:"غياب موسيمانى يمثل علامة إستفهام لان لو الاهلى لم يفوز بالأمس كان ودع بطولة كأس مصر ، كما أن الاهلى لم يعلن بشكل رسمي حتى الان نتائج اجتماعه مع المدرب فهل هناك مفاجأت وقرارات".
 
وتابع شوبير:"الاهلى كان لازم يقول مثلا موسيمانى مكمل لنهاية  عقده ونجدد الثقة فيه إما يقول المدرب سيكمل مسيرته لنهاية الموسم وبعدها يحدث التقييم أو يقول موسيمانى رفض طلباتنا وبالتالي سيرحل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة