أكرم القصاص - علا الشافعي

روبرت داونى يهنئ صديقه جونى ديب على انتصاره فى قضيته ضد آمبر هيرد

الإثنين، 13 يونيو 2022 11:38 م
روبرت داونى يهنئ صديقه جونى ديب على انتصاره فى قضيته ضد آمبر هيرد روبرت داونى وجونى ديب
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الممثل روبرت داونى على الاحتفال بفوز صديقه جونى ديب بقضيته الأخيرة على حساب آمبر هيرد، في قضية التشهير التى فاز بها مؤخرا، وفقا لتقرير موقع الديلي ميل الذى تطرق إلى ذلك على لسان جوش ريتشمان الصديق المقرب لـ ديب خلال احتفال خيري بمستشفى لوس أنجلوس للأطفال.

وأشار التقرير إلى أن هناك اتصالا هاتفيا طويلا جمع جوني ديب وروبرت داونى، احتفل فيه الأخير بفوز صديقه الكاسح، ورد اعتباره بعد سلسلة من المزاعم الذى واجهها من قِبَل هيرد طوال الفترة الماضية، والتي أثرت على سمعته.

 

جونى ديب وروبرت داونى
جونى ديب وروبرت داونى

 

من ناحية أخرى كسرت آمبر هيرد، صمتها بشأن محاكمة التشهير ضد زوجها السابق جوني ديب، للمرة الأولى منذ أن حكمت عليها هيئة المحلفين، وادعت نجمة هوليوود أن الحكم "غير عادل"، وأنه كان نتيجة تمثيل متحيز على وسائل التواصل الاجتماعي، كما قالت الممثلة إنه تمت المحاولة للتأثير على هيئة المحلفين من خلال وضع "موظفين بأجر وراندوس" على المنصة.

 

امبر هيرد وجونى ديب
امبر هيرد وجونى ديب فى المحاكمة

 

وتحدثت النجمة البالغة من العمر 36 عامًا، عن حكم الإدانة ضدها في مقابلة من ثلاثة أجزاء مع برنامجToday Show ، والذي تم تسجيله مسبقًا، يوم الخميس، وبدأ بثه صباح الإثنين، وفقًا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وأضافت هيرد، التي سافرت إلى مدينة نيويورك على متن طائرة خاصة يوم الجمعة لإجراء المقابلة، الاتهامات التي وجهها محاميها الأسبوع الماضي، بأن هيئة المحلفين تأثرت بوسائل التواصل الاجتماعي، بينما أشارت أيضًا إلى أن ديب "ممتاز" فاز بها.

وقالت: "حتى لو كنت شخصا متأكدا من أنني أستحق كل هذه الكراهية والنقد اللاذع، حتى لو كنت تعتقد أنني أكذب، ما زلت لا تستطيع أن تنظر في عيني، تعتقد أنه كان هناك تمثيل عادل على وسائل التواصل الاجتماعي، لا يمكنك إخباري أنك تعتقد أن هذا كان عادلاً."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة