البوست الواحد على إنستجرام لرونالدو بمليون دولار.. اعرف التفاصيل.. فيديو

الإثنين، 13 يونيو 2022 09:00 ص
البوست الواحد على إنستجرام لرونالدو بمليون دولار.. اعرف التفاصيل.. فيديو منة يحيى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم منة يحيى، والتى استعرض خلالها التفاصيل الكاملة الخاصة بحساب إنستجرام الخاص بالنجم كريستيانو رونالدو.

 

وتابعت التغطية الخاصة أنه كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يجنى أرباحاً خيالية من حساباته على منصات التواصل الاجتماعى، وأصبح كريستيانو 37 عاماً أول شخص فى العالم يتخطى حاجز 450 مليون متابع عبر منصة "إنستجرام".

 

ويتضمن حساب قائد منتخب البرتغال 3315 منشورا ويتابع حسابه 515 مستخدما من المشاهير ولاعبى الكرة والأندية حول العالم، ويعد صاروخ ماديرا من أكثر المستفيدين ماليا من عالم السويشال ميديا.

 

وتفوق رونالدو، الذى يتابعه أكثر من 700 مليون على منصات التواصل الاجتماعى، منها إضافة إلى متابعيه فى تطبيق "إنستجرام"، نحو 150.8 مليون شخص عبر موقع "فيسبوك"، وأكثر من 100 مليون عبر "تويتر"، على عارضة الأزياء الأمريكية كايلى جينر التى لديها 347 ملايين متابع، ويحل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى ثالثًا برصيد 336 ملايين متابع. 

 

وكشفت العديد من التقارير الإنجليزية أن رونالدو يعد الأكثر استفادة مالياً على مستوى العالم من حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، صاحب الأعلى متابعة من قبل جماهيره وعشاقه فى أرجاء المعمورة.

 

وأكد موقع"Hopper HQ" أن رونالدو يتقاضى 880 ألف إلى مليون دولار مقابل كل منشور إعلانى يشاركه مع متابعيه عبر حسابه الشخصى على إنستجرام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة