أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 13 /6 /2022

الإثنين، 13 يونيو 2022 11:50 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 13 /6 /2022 سامي قمصان
كتب رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الإثنين 13/6/2022، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، جاء في مقدمتها، الأهلي يكلف سامي قمصان بقيادة الفريق الأول بشكل مؤقت بعد رحيل موسيمانى، والزمالك يتفوق على الداخلية بهدفين لهدف ويتأهل لدور الـ16 من كأس مصر، وأمطار خفيفة فى كوريا الجنوبية وحرارة معتدلة قبل مواجهة الفراعنة، ورابطة الأندية تعلن موعد قرعة نصف نهائي كأس الرابطة رسميا.

 

الأهلي يكلف سامي قمصان بقيادة الفريق الأول بشكل مؤقت بعد رحيل موسيمانى

كلف النادي الأهلي سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالقيام بمهمة المدير الفني بشكل مؤقت، ذلك بعد رحيل بيتسو موسيماني.. ويكون تشكيل الجهاز الحالي على النحو التالي:

 
الزمالك يتفوق على الداخلية بهدفين لهدف ويتأهل لدور الـ16 من كأس مصر

حقق الزمالك فوزا بشق الأنفس على الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما بإستاد القاهرة ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر ليتأهل أصحاب الرداء الأبيض لدور الـ16 .

 

الأهلي يفسخ التعاقد مع موسيماني بالتراضي

وجهت إدارة النادي الأهلي اليوم الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفى ضوء احترام متبادل بين الطرفين.

أمطار خفيفة فى كوريا الجنوبية وحرارة معتدلة قبل مواجهة الفراعنة

شهد اليوم الاثنين، تساقط بعض الأمطار على كوريا الجنوبية وذلك خلال المران الأساسي الذي خاضه المنتخب الوطني استعداداً لمواجهة كوريا

أرسلت إدارة نادي إيسترن كومباني، خطابًا رسميًا لرابطة الأندية المحترفة يؤكد خلاله التزام النادى بعدم إشراك المدافع الفلسطيني محمد صالح أمام الأهلى

رابطة الأندية تعلن موعد قرعة نصف نهائي كأس الرابطة رسميًا

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة موعد قرعة نصف نهائي كاس الرابطة الأندية المصرية المحترفة

 

فيريرا يطلب تقريرًا مفصلاً عن لاعبى الزمالك الدوليين بعد العودة من كوريا

طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من أفراد جهازه المعاون إعداد تقرير مفصل، عن جميع لاعبي الفريق الدوليين الذين انضموا لصفوف منتخب مصر،

محمود علاء يغيب عن مباراة مصر وكوريا الجنوبية بسبب الإصابة

تأكد غياب محمود علاء مدافع المنتخب الوطني ونادي الزمالك، من قائمة الفراعنة التي تستعد لمواجهة كوريا الجنوبية غداً الثلاثاء في اللقاء الودي الذي يجمع المنتخبين

الأهلى يكشف حقيقة تغريم النادى مليون دولار فى قضية عبد الله السعيد

نفى النادي الأهلي الأنباء التى ترددت خلال الساعات الماضية حول تغريم النادي مليون دولار لصالح عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي والنادي الأهلي السابق.

لجنة بحث شكاوى عدم الشفافية والفساد بوزارة الرياضة تبدأ فحصا شاملا لاتحاد الكرة

في ضوء حرص وزارة الشباب والرياضة للقيام بدورها نحو استقرار المنظومة الرياضية من خلال تفعيل دورها في الرقابة والمحاسبة على كافة الهيئات الرياضية والشبابية..

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة