أكرم القصاص - علا الشافعي

ماجدة الرومى تسافر للسعودية استعدادًا لحفلها بموسم جدة الغنائى

الإثنين، 13 يونيو 2022 03:22 م
ماجدة الرومى تسافر للسعودية استعدادًا لحفلها بموسم جدة الغنائى ماجدة الرومى
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سافرت النجمة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومى إلى السعودية وذلك استعدادًا لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات موسم جدة الغنائى، وذلك يوم الخميس المقبل.

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

وتعد ماجدة الرومى واحدة من أهم النجمات على الساحة الغنائية العربية، تتميز بصوت دافئ وعذب يجذبك ويشد انتباهك، المطربة اللبنانية ماجدة الرومى ابنة الموسيقار الكبير حليم الرومى علمها والدها أصول الغناء منذ طفولتها وانطلقت بعالم الشهرة والفن فى السبعينيات بعد مشاركتها فى برنامج اكتشاف المواهب "استوديو الفن" وبعدها قدمت أولى أغنياتها "عم بحلمك يا حلم يا لبنان".

رحلة ماجدة الرومى بدأت عام 1974حينما كشفت عن ميلاد نجمة كبيرة، وغنّت للفنانة الراحلة ليلى مراد أنا قلبى دليلى، أمام لجنة تحكيم لأول مرة في برنامج ستوديو الفن للهواة على شاشة تلفزيون لبنان وحصلت على ميدالية ذهبية كأفضل موهبة فنية شابة.

وفى سياق آخر، حرصت النجمة الكبيرة ماجدة الرومى، على المشاركة في الانتخابات النيابية اللبنانية والإدلاء بصوتها، ونشرت ماجدة الرومى صورة لها عبر حسابها على تويتر، بعد مشاركتها في الانتخابات، وكتبت: "ماجدة الرومى تنتخب".

يذكر أن ماجدة الرومي أحيت في شهر مارس الماضي، حفلها الأول ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، على مسرح "محمد عبده أرينا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة