مصير إيهاب جلال حائر فى الجبلاية.. جمال علام يلمح لرحيل مدرب الفراعنة فى تصريحات تليفزيونية وينفيها فى بيان رسمي.. حازم وبركات فى مهمة البحث عن البديل الأجنبي.. والمنتخب يصل كوريا الجنوبية استعداداً للقاء الودى

الأحد، 12 يونيو 2022 01:31 م
مصير إيهاب جلال حائر فى الجبلاية.. جمال علام يلمح لرحيل مدرب الفراعنة فى تصريحات تليفزيونية وينفيها فى بيان رسمي.. حازم وبركات فى مهمة البحث عن البديل الأجنبي.. والمنتخب يصل كوريا الجنوبية استعداداً للقاء الودى ايهاب جلال
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الحيرة تعيشها الجماهير المصرية، خلال الساعات الأخيرة، بعد غموض مصير إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني، والذى قاد الفراعنة، حتى الآن، فى مباراتين فقط منذ توليه المسؤولية خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش، والذى رحل بعد الإخفاق في التتويج بكأس الأمم الأفريقية الأخيرة التى أقيمت بالكاميرون وكذلك التأهل لكأس العالم المرتقب.

وأثارت تصريحات جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، حالة من الحيرة فى الشارع الرياضي بعدما ألمح لإمكانية رحيل إيهاب جلال، على أن يتم تعيين مدرب أجنبي بدلاً منه، قبل أن يعود ويصدر بياناً رسمياً يؤكد فيه أن جلال لم يتم إقالته ومستمر فى مهمته مع المنتخب الوطني.

جمال علام يلمح إلى رحيل إيهاب جلال

ألمح جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى إقالة إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني، على خلفية الهزيمة من إثيوبيا، وقال علام فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم السبت، إنه كلف الثنائي حازم إمام ومحمد بركات بدراسة بعض السير الذاتية لمدربين أجانب لقيادة المنتخب الأول.

وأضاف علام، "اتحاد الكرة معنى بالدفاع عن كل الفرق، ولا يليق أن يقال إنه خبأ خطاب الاتحاد الأفريقي بشأن استضافة نهائي أبطال أفريقيا، مؤكدًا أنه لم يرسل أحد خطاباً للاتحاد الأفريقي العام الماضي، ولعب الأهلي النهائي بالمغرب".

وتابع رئيس اتحاد الكرة، "إحنا زعلانين على الهزيمة من إثيوبيا وبمستوى المنتخب، وإيهاب جلال لم يكمل 10 أيام، بداية كيروش كانت خطأ وكذلك بداية كوبر وبعدها وصل للنهائي، ولم يمنح أحد الفرصة للمدرب الحالى إيهاب جلال".

بيان اتحاد الكرة

وسارع اتحاد الكرة بإصدار بيان أكد خلاله جمال علام، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، أنه لم يصرح بإقالة إيهاب جلال، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، من منصبه، ونشر اتحاد الكرة بيانا، عبر حسابه على فيس بوك، أن جمال علام يؤكد أنه لم يصرح بإقالة إيهاب جلال، وتصريحه بوضوح بأن الاتحاد يدرس كل البدائل لحين اتخاذ القرار النهائي خلال اجتماع المجلس المقبل. وأضاف علام فى البيان، "كلفنا اللجنة الفنية (حازم إمام - محمد بركات) بدراسة السير الذاتية لمدربين أجانب، تحسبا لأية ظروف تطرأ خلال الأيام المقبلة.

 

بيان اتحاد الكرة
بيان اتحاد الكرة

بعثة المنتخب تصل كوريا

على الجانب الآخر، وصلت بعثة منتخب الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال إلى كوريا الجنوبية، صباح اليوم، على متن طائرة خاصة فى رحلة استغرقت أكثر من 10 ساعات لمواجهة منتخب كوريا ودياً الثلاثاء المقبل، ويترأس البعثة خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد ومحمد بركات عضو المجلس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة