أكرم القصاص - علا الشافعي

هولندا تتعادل مع بولندا 2-2 في لقاء مثير بدوري الأمم الأوروبية.. فيديو

السبت، 11 يونيو 2022 10:45 م
هولندا تتعادل مع بولندا 2-2 في لقاء مثير بدوري الأمم الأوروبية.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب هولندا تعادلا مثيرا مع نظيره البولندى، بهدفين لكل منهما في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم، السبت، على ملعب "فينورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

هولندا ضد بولندا

أحرز ماتي كاش هدف التقدم لصالح منتخب بولندا فى الدقيقة 18 من زمن المباراة، ثم أضاف بيوتر زيلينسكي الهدف الثانى في الدقيقة 49، قبل أن ينجح منتخب هولندا في تسجيل هدفين عن طريق دافي كلاسين ودينزل دومفريس في الدقيقتين 51 و54.

وجاء تشكيل منتخب هولندا كالتالى: مارك فليكين، دومفريس، تيمبر، دي فري، ناثان آكي، بيلند، بيرجويس، دي يونج، كلاسين، بيرجوين، ديباي.

بهذه النتيجة، يتربع منتخب هولندا على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مواجهتين، وعدم تلقي أية هزائم وحقق تعادلا وحيدا وأحرز 8 أهداف وتلقى 4 أهداف.

فيما يحتل منتخب بولندا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن منتخب بلجيكا صاحب المركز الثاني، حيث أحرز 5 واستقبل 8.

وفشل المنتخب الهولندي في مواصلة انتصاراته في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية، حيث افتتح مشواره في البطولة بفوز كبير على مضيفه منتخب بلجيكا بنتيجة 4-1، على ملعب "استاد بودوان"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

كما فاز منتخب هولندا على حساب مضيفه ويلز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كارديف سيتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأوروبية الرابعة من المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية.

في المقابل، سقط منتخب بولندا أمام نظيره منتخب بلجيكا بنتيجة 5-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضى على ملعب "الملك بودوان"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة