فحص طبى ينتظر حمدى فتحى فى الأهلى بعد استبعاده من المنتخب

السبت، 11 يونيو 2022 02:31 م
فحص طبى ينتظر حمدى فتحى فى الأهلى بعد استبعاده من المنتخب حمدى فتحى لاعب الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع حمدى فتحى لاعب خط وسط النادى الأهلى لفحص طبى بمعرفة أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبى للمارد الأحمر لتحديد موقفه من المباريات المقبلة للفريق بعد شكواه من إجهاد عام واستبعاده من صفوف منتخب مصر.

وخرج حمدي فتحي من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال بسبب الإصابة، حيث تغادر بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، اليوم السبت، إلى العاصمة الكورية سول، وذلك لملاقاة نظيرة الكورى فى لقاء ودي الثلاثاء المقبل.
 
وكان منتخب مصر قد تعرض لهزيمة قاسية 2-0 أمام إثيوبيا ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم 2023، علما بأن الفراعنة فازوا فى الافتتاح على غينيا 1-0.

ويتنافس منتخب مصر في المجموعة الرابعة بالتصفيات القارية مع غينيا وإثيوبيا ومالاوي، وتتساوى جميع الفرق بعد الجولة الثانية برصيد 3 نقاط.

ويختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم السبت ضمن التحضير لمواجهة المصري بالسلوم غداً الأحد في دور الـ32 لبطولة كأس مصر فى نسختها الجديدة 2022، حيث يعلن الجهاز الفني القائمة عقب نهاية المران ويدخل معسكرا مغلقا بأحد الفنادق استعدادا لهذه المباراة.

وينوي الجهاز الفني للأهلي الاعتماد على كل اللاعبين المقيدين بقائمته بخلاف اللاعبين الدوليين والأجانب الغائبين عن الفريق لظروف انضمامهم لمنتخباتهم التي تخوض مباريات تصفيات أمم إفريقيا 2023، حيث ينوي الجهاز الفني ضم اللاعبين الكبار وتدعيمهم بعدد من اللاعبين الشباب كما حدث في مباراة الفريق الأحمر الودية ضد الدفاع الجوي يوم الثلاثاء الماضي والتى أنتهت بفوز الأهلي بخماسية نظيفة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة