سانتوس يعلن غياب رونالدو عن البرتغال ضد سويسرا فى دوري الأمم الأوروبية

السبت، 11 يونيو 2022 05:50 م
سانتوس يعلن غياب رونالدو عن البرتغال ضد سويسرا فى دوري الأمم الأوروبية رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، غياب القائد كريستيانو رونالدو عن المشاركة مع منتخب بلاده فى مواجهة سويسرا، المقرر إقامتها فى التاسعة إلا الربع مساء غد الأحد، على ملعب "جنيف"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

وقال سانتوس فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "لن يسافر كريستيانو رونالدو وجواو موتينيو ورافائيل جويريرو إلى سويسرا مع بعثة المنتخب".

وأضاف سانتوس، "لا يتعلق غياب رونالدو بمشاكل بدنية، بل بقرار إدارى"، موضحا أن "كريستيانو رونالدو من نوعية اللاعبين الذين لن تجد لهم بديلاً فى كرة القدم، ليس فى البرتغال فقط، بل فى العالم".

وكان منتخب البرتغال فاز على التشيك بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "خوسيه ألفالادي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية 2022-2023، سجل هدفي منتخب البرتغال جواو كانسيلو في الدقيقتين 33، و38 على التوالي.

بهذه النتيجة يحتل منتخب البرتغال صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتسجيل 7 أهداف وتلقي 2.

بينما جاء منتخب التشيك في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل والهزيمة في مثلهما وسجل 4 أهداف وتلقي 5.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة