أكرم القصاص - علا الشافعي

الخطيب: لا أتواجد فى لجنة الأندية التابعة للكاف ولم أحضر اجتماعات منذ عامين

السبت، 11 يونيو 2022 02:14 م
الخطيب: لا أتواجد فى لجنة الأندية التابعة للكاف ولم أحضر اجتماعات منذ عامين محمود الخطيب
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، أنه ليس موجودا فى لجنة الأندية التابعة للاتحاد الأفريقي "كاف" منذ أكثر من عامين، ولم يحضر أى اجتماعات خاصة بتلك اللجنة منذ حينها.

وعن إمكانية تقديم اتحاد الكرة اعتذاراً رسمياً بعد أحداث نهائى دورى أبطال أفريقيا قال الخطيب، "نحترم اتحاد الكرة المصرى، وأرفض الحديث عن إمكانية قبول اعتذار اتحاد الكرة المصرى عن خطئه فى هذه القضية".

وأكد رئيس مجلس إدارة الأهلى أن اتحاد الكرة المصرى هو الذي قام بتنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا2020 بين ناديين مصريين، وكلاهما لم يتقدم بطب تنظيم المباراة النهائية قائلا، «عندما استضافت مصر نهائي دوري الأبطال عام 2020 بين ناديين مصريين.. كلاهما لم يتقدم ولم يطلب تنظيم النهائى.. اتحاد الكرة هو الذى تقدم.. وللتوضيح أكثر.. كان فى الدور قبل النهائي لهذه البطولة أربعة فرق، اثنان من مصر ومثلهما من المغرب».

وأضاف الخطيب، «تم الاتفاق، حال صعود ناديين من مصر تقام المباراة النهائية في القاهرة.. وحال تأهل ناديين من المغرب تقام المباراة النهائية في كازابلانكا.. وإذا تأهل ناد من كل دولة، يتم إجراء قرعة، وذهبت القرعة التي تم إجراؤها بمعرفة الـ«كاف».. لمصلحة مصر،.. أيضًا المغرب عندما استضافت نهائي البطولتين الأخيرتين لدوري الأبطال،  لم يتقدم أي نادٍ منها. بل الاتحاد المغربي هو الذي تقدم للـ«كاف» بطلبات التنظيم».

وأشار إلى أنه يرحب بأى اقتراح استضافة مصر لأى مؤتمر لتطوير الكرة الأفريقية، والأهلي لديه الرغبة فى المساهمة فى هذا الأمر.

وأكد محمود الخطيب أن الأهلي مستمر فى دعواه بالمحكمة الرياضية الدولية "الكاس" ولم ولن يتراجع فى هذه القضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة