التفاصيل الكاملة لأزمة جاستن بيبر الصحية.. ومتى يعود للغناء من جديد؟ "صور"

السبت، 11 يونيو 2022 02:37 م
التفاصيل الكاملة لأزمة جاستن بيبر الصحية.. ومتى يعود للغناء من جديد؟ "صور" جاستن بيبر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب عشاق المغنى جاستن بيبر بصدمة كبيرة مؤخرًا عقب إعلانه عن إصابته بمرض حال بينه وبين خطته الغنائية المقبلة، حيث قرر إلغاء حفلاته بناء على مرضه الذى أعلن عنه أكثر خلال فيديو في الساعات الماضية ظهر فيه بصورة صادمة بعدما تعرضت ملامح وجهه لتغير شديد مؤكدًا أنه بات لم يعد قادر على تحريكه أو التحكم فيه، وخلال السطور التالية نتعرض إلى الحقيقة الكاملة لمرض جاستن بيبر.

جاستن
جاستن بيبر فى ظهوره الأخير 

حكاية مرض جاستن بيبر

إصابة جاستن بيبر جاءت بـ متلازمة "رامزي-هانت"، والذى أصيب بها فجأة نهاية الأسبوع الماضى، حيث كان قبلها بمنتهي الصحة والعافية، بعدما انتشرت صورًا له مع زوجته هايلي بالدوين وهما يتنزها بشكل طبيعي ما عكس إصابته بالمرض بصورة مفاجئة.

 

جاستن بيبر وهايلى بالدوين
جاستن بيبر وهايلى بالدوين

تفاصيل مرض جاستن بيبر
 

وقد أكد خبراء طبيون وفقًا لعدد من المواقع العالمية منها الديلي ميل إن متلازمة "رامزي-هانت" تؤثر على العصب الوجهي بالقرب من أذني المصاب.

وكان جاستن بيبر قال خلال الفيديو: " الفيروس يهاجم عصب أذني وأعصاب وجهي وأصاب وجهي بالشلل"، وطلب من معجبيه التحلي بالصبر، وقال عن عروضه القادمة، إنه لا يستطع القيام بها.

موعد عودة جاستن بيبر للغناء

وعن ماذا يتمكن جاستن بيبر من العودة للغناء، فقد أكد مواقع اجنبية أنه قد لا يكون قادرًا على ذلك لمدة ثلاثة شهور على الأقل، وقد يستمر الأمر لنهاية العام، نظرًا لأن تلك المتلازمة بإمكانه التأثير على الوجه لمدة مؤقتة وفى بعض الأحيان النادرة تصبح دائمة، وبالتالي فإن موعد عودته للغناء في الحفلات غير محسوم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة