أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلى اليوم السبت 11 / 6 / 2022

السبت، 11 يونيو 2022 08:31 م
أخبار الأهلى اليوم السبت 11 / 6 / 2022 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم السبت 11 / 6 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، على رأسها، إعلان حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وحكم مباراة الأهلي والمصري بالسلوم غدا بكأس مصر، وتحديد ملعب مباراة القمة.
 
 

أكدت رابطة الأندية، فى بيان لها منذ قليل، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها يوم 19 يونيو الجارى، ستقام باستاد الأهلي والسلام، وليس كما ردد البعض فى استاد القاهرة.

وتؤكد رابطة الأندية أن مباراة القمة بين الأهلي والسلام ستقام باستاد الأهلي والسلام، طبقا لما هو مقرر فى الجدول المعلن من رابطة الأندية.

 

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن حكام مباراتي الأهلي ضد المصري بالسلوم والمصري البورسعيدي ضد المنصورة، فى دور الـ32 من كأس مصر، والمقرر لهما غدا الأحد.

ويلتقي فريق المصري البوسعيدي بنظيره المنصورة في السادسة والنصف مساء غدٍ الأحد باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى اللقاء المقرر إقامته في إطار مباريات دور الـ32 لكأس مصر.

 

 
طالبت بعض الأصوات فى لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، وكذلك فى شركة كرة القدم بالنادي، بعودة أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الشاب للقلعة الحمراء بعد انتهاء إعارته لنادى ألتاي أزمير التركي.
 
ورحل أحمد ياسر ريان من الأهلي أكثر من مرة للإعارة وتألق فى صفوف عدة أندية محلية، أبرزها الجونة وسيراميكا، قبل أن يرحل للدورى التركى الصيف الماضي عبر بوابة نادي ألتاي.
 
 
دخلت مفاوضات النادي الأهلي مع الجزائري أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري مرحلة متقدمة بعدما رحب مسئولو النادي الجزائري ببيع اللاعب للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
ويرغب الأهلي في تدعيم صفوفه بصفقات قوية الصيف المقبل بعدما خسر المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي وحاجة المارد الأحمر إلى تدعيمات قوية في عدة مراكز.
 
 
يستعد أكرم توفيق لاعب الأهلي للسفر إلى النمسا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل الخضوع والعرض على الخبير الألماني الذى أجرى له جراحة الرباط الصليبي قبل عدة أشهر.
 
ويخوض أكرم توفيق حالياً برناج تأهيلي في النادي من أجل العودة للتدريبات الجماعية حيث يقوم اللاعب بتنفيذ برنامج وضعه له الخبير النمساوي.
 
 
اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم الحكم الإسباني خوسيه لويس مونييرا لإدارة لقاء القمة بين الأهلى والزمالك فى الدورى الممتاز.
 
وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة قررت إقامة مباراة الأهلي والزمالك فى الجولة الـ20 من الدوري المصرى يوم 19 يونيو.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة