أكرم القصاص - علا الشافعي

أبل تمدد فترة السماح لخدمة الدفع لاحقا "Pay Later"

السبت، 11 يونيو 2022 12:00 ص
أبل تمدد فترة السماح لخدمة الدفع لاحقا "Pay Later" أبل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انضمت شركة أبل العملاقة للتكنولوجيا إلى خدمات "اشتر الآن ، وادفع لاحقًا'' من خلال خدمة Apple Pay Later الجديدة ، والتي تم الإعلان عنها في مؤتمر المطورين العالمي (WWDC) 2022، لكن وفقًا لـ CNBC ، ستقوم شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة أبل بفحص ائتمان المستخدم وتمديد قروض قصيرة الأجل للمستخدمين مقابل Apple Pay Later.
 
وقد تم الإعلان هذا الأسبوع عن خدمة القروض الجديدة ، والتي ستنافس عروض مماثلة من Affirm و PayPal، وفي وقت لاحق من هذا العام ، عندما يتم إطلاق برنامج iOS 16 iPhone الجديد للشركة ، سيتمكن المستخدمون من شراء المنتجات باستخدام Apple Pay ودفع الرصيد في أربعة أجزاء متساوية على مدار ستة أسابيع كخدمة "اشتر الآن ، وادفع لاحقًا" (BNPL) ، بحسب التقرير.
 
وقد أبرمت شركة التكنولوجيا العملاقة شراكة مع Mastercard ، التي تتفاعل مع البائعين وتقدم منتج BNPL ذو التسمية البيضاء المسمى بالتقسيط ، والذي تستخدمه Apple، ويشارك مُصدر بطاقة Apple Card Goldman Sachs أيضًا بصفته المُصدر الفني للقروض وهو الراعي الرسمي لـ Bin ، وفقًا للتقرير.
 
وأضافت أن أبل لا تستخدم قرارات بنك جولدمان الائتمانية أو ميزانيتها العمومية لإصدار القروض، وسيطلق عملاق التكنولوجيا في البداية Pay Later في الولايات المتحدة. Apple Card ، اسمها الائتماني الآخر ، متوفر حاليًا في الولايات المتحدة فقط.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة