النجمة شريهان بكامل أناقتها فى أحدث ظهور بالأبيض والأسود.. صور

السبت، 11 يونيو 2022 12:57 ص
النجمة شريهان بكامل أناقتها فى أحدث ظهور بالأبيض والأسود.. صور النجمة شريهان
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت النجمة القديرة شريهان بكامل أناقتها وفي أبهى صورة، وذلك في أحدث إطلالة لها ارتدت من خلالها ملابس سوداء بها أجزاء من اللون الأبيض، ونالت إطلالتها العديد من محبيها ومتابعيها، الذين وصفوها بـ"أميرة القلوب إلى الأبد".

ونشرت شريهان صور إطلالتها الأخيرة عبر حسابها على إنستجرام، دون أن تعلق عليها بأي شيء أو حتى إيموشن، لكنها استكفت بوضع اسمها فقط.

النجمة شريهان
النجمة شريهان

وكانت الفنانة شريهان أحيت مؤخرا الذكرى السنوية لوفاة شقيقها الراحل عمر خورشيد، حيث نشرت على صفحتها الخاصة بموقع تويتر، صورة تجمعها بشقيقها، وعلقت قائلة: "تقبل الله منكم قراءتكم الفاتحة إلى أخي ⁧عمر خورشيد، جعل الله حبكم ووفائكم ودعائكم رحمة ومغفرة ونورًا له.. في ميزان حسناتكم إن شاء الله"، ‏وأضافت شيريهان: "اللهم بشّره بجنّات الفردوس، واجعل دعاءنا أنيسًا له.. اللهم عفُوك، اللهم جنّتك لمن فقدنا".

كما حرصت أيضا على دعم صديقها الفنان هشام سليم، الذى تردد مؤخرا عن إصابته بمرض السرطان، وكتبت شريهان عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة توتير: "سلامتك حبيبى.. سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. ياصديق أيامى الطيبة الجميلة"، وأرفقت التويتة بقلب أبيض.

ومن المعروف، أن هناك علاقة صداقة وعمل وطيدة جمعت بين شريهان وهشام سليم على مدار سنوات طويلة، وجمعهما العديد من الأعمال الفنية منها مسرحية "شارع محمد على" وفيلمى "ميت فل" و"كريستال" وغيرهم.

شريهان
شريهان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة