شيرين رضا مهنئة ابنتها نور بعيد ميلادها: عيد سعيد لحب حياتى

الجمعة، 10 يونيو 2022 02:14 م
شيرين رضا مهنئة ابنتها نور بعيد ميلادها: عيد سعيد لحب حياتى شيرين رضا ونور عمرو دياب
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الفنانة شيرين رضا على تهنئة ابنتها نور دياب، من وزجها السابق الهضبة عمرو دياب بمناسبة عيد ميلادها، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، حيث نشرت صورتها مع ابنتها، وعلقت عليها: "عيد ميلاد سعيد لحب حياتى، أتمنى لك عاما مليئا بالسعادة والحب والفرحة، بحبك يا حبيبتي".

حساب شيرين رضا
حساب شيرين رضا

وطالما تحدثت الفنانة شيرين رضا، عن العلاقة القوية التي تربطها بابنتها نور عمرو دياب، رغم أنها تعيش فى بلد آخر، وأشارت شيرين فى تصريحات كثيرة أن هناك علاقة صداقة وأمومة مميزة تجمعها مع نور التى احتفلت بعيد الأم، مؤخر، من خلال نشر صورة نادرة جمعتها بوالدتها وهى صغيرة وعلقت عليها من خلال إنستجرام بـ"عيد أم سعيد، لأفضل أم فى الدينا، بحبك جدا".

شيرين رضا ونور
شيرين رضا وابنتها نور عمرو دياب

وكانت نور دياب أعلنت أنها بدأت في استعدادات حفل زفافها، حيث نشرت نور صورًا من تقديم خاتم الخطوبة من خلال إنستجرام الخاص بها وعلقت عليها بـ"الجنة على أرضى.. حاليًا وضع التخطيط لحفل الزفاف".

وعلى جانب آخر صدمت نور عمرو دياب متابعيها منذ فترة، عقب إعلانها عن إصابتها بمرض فرط الحركة وتشتت الانتباه  ADH، وذلك بعد فترة قليلة من إعلانها خطوبتها، لتعلن عن إصابتها بالمرض بالمثل مع شقيقتها جنى التى أعلنت عن إصابتها بنفس المرض قبل أشهر قليلة.

ووجهت نور نصيحة لمتابعيها، عبر بث مباشر بحسابها بموقع "إنستجرام"، قائلة: "عليكم أن تخلقوا بيئة خاصة بكم من السعادة والاستقرار حتى لو كان ذلك يعني إجراء تغيير جذرى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة