بريتنى سبيرز بالفستان الأبيض فى حفل زفافها على سام أصغرى.. صور

الجمعة، 10 يونيو 2022 03:55 م
بريتنى سبيرز بالفستان الأبيض فى حفل زفافها على سام أصغرى.. صور حفل زفاف بريتنى وسام أصغرى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزوجت بريتنى سبيرز من سام أصغرى، رسميًا مساء الخميس، فى حفل أقيم بمنزلهما المنعزل Thousand Oaks فى لوس أنجلوس، وظهرت بريتنى وزوجها سام، فى كامل أناقتهما بفستان وبدلة الزفاف، حيث ارتدى الثنائى أزياءهما من فيرساتشى.

وتمت خطبة الثنائى فى سبتمبر من عام 2021 عندما قدم سام، سوليتير كلاسيكى من الألماس بقطع مستدير وزنها 4 قيراط، فى كاتدرائية بلاتينية من قبل رومان مالاييف، وكان خاتم "سام" منقوش عليه "Lioness" - اللقب الخاص لبريتنى، وذلك وفقًا لما نشرته مجلة "vogue".

بيرتنى سبيرز وزوجها سام أصغرى
بيرتنى سبيرز وزوجها سام أصغرى

وفى أبريل من عام 2022، أعلن الزوجان أنهما بصدد توسيع أسرتهما، وأعلنا أن بريتنى حامل، لكن بعد شهر واحد، شارك الزوجان الأخبار المحزنة بأن بريتنى تعرضت للإجهاض، فكتبت على إنستجرام: "حبنا لبعضنا البعض هو قوتنا، سنواصل محاولة توسيع عائلتنا الجميلة".

وللتخطيط لحفل زفافهما، جلس الزوجان مع منتج الأحداث المشهور Jeffrey Best of Best Events، وقالت بريتنى لمجلة "فوج": "أردنا حقًا أن نجعل هذه اللحظة صغيرة وجميلة مع العائلة والأصدقاء، وأردنا ألوانًا دافئة وأنثوية بما فى ذلك أحمر الخدود، والأبيض، والكريمى، والذهبى، والكثير من درجات الألوان المختلفة من الوردى، والأحمر، وكانت الأزهار بجوار Marks Garden وبدا كما لو أنها نُزعت من صفحات إحدى القصص الخيالية".

وارتدت العروس فستانًا أنيقًا مكشوف الأكتاف من فيرساتشى مع شق كاشفة للساق من جانب واحد وغطاء رأس أبيض كلاسيكى بحواف من الساتان، فيما استكمل سام مظهر بريتنى، بارتدائه بدلة توكس من فيرساتشى.

سام أصغرى يتألق ببدلة الزفاف
سام أصغرى يتألق ببدلة الزفاف
 
عربة الزفاف تجرها الخيول أمام منزل بريتنى سبيرز
عربة الزفاف تجرها الخيول أمام منزل بريتنى سبيرز

وتعاونت شارلوت وصوفيا تيلبورى، لابتكار مظهر الجمال الطبيعى للعروس، وقالت شارلوت، "لقد شعرت بسعادة غامرة وتشرفت بأن طُلب منى تصميم إطلالة بريتنى الجميلة للعروس"، وأضافت "بريتنى هى رمز فى عصرنا وقد ألهمتنا جميعًا وساعدتنا بفرحها وطاقتها الإيجابية.. إنها ذات جمال طبيعى ولديها أكثر عيون بنية كبيرة ساحرة"، كما كانت ابنة أخت تيلبورى، صوفيا، هناك فى ذلك اليوم لإضفاء الحيوية على المظهر.

وتم تعزيز توهج العروس من خلال المجوهرات التى ارتدتها فى النهاية للسير فى الممر، وكانت قطع زفاف بريتنى تزن 62 قيراطًا، وجميعها من صائغ مجوهرات النجمات ستيفانى جوتليب، واشتمل مظهرها على أقراط متدلية مستديرة من الألماس والكمثرى، وقلادة تنس من الألماس على شكل قلب من الذهب الأبيض، وسوار تنس بيضاوى الشكل من الماس.

وكان للزوجين أيضًا فرق زفاف أنشأتها ستيفانى، حيث اختارت بريتنى كومة جميلة من فرقتين للاقتران مع خاتم خطوبتها، واختار سام فرقتين من البلاتين، وقالت ستيفانى، لمجلة فوج: "كنا نعلم أن فستان بريتنى كان له صورة ظلية كلاسيكية مع خط رقبة مفتوح، لذلك صممنا قطعًا خالدة من شأنها أن تكمل الأسلوب، ولقد اخترنا بشكل تعاونى القطع التى شعرت أنها طبيعية جدًا لبريتنى".

حفل زفاف بريتنى سبيرز وسام أصغرى
حفل زفاف بريتنى سبيرز وسام أصغرى

وتمركز خارج منزل الزوجين عربة تجرها الخيول، والتي تمت تغطيتها باللون الوردى والورود لهذه المناسبة، وكان يجر العربة حصانًا أبيض مع حوافر ذهبية لتكون مناسبة لأميرة البوب، وأقيم الحفل الذى استمر عشر دقائق تحت خيمة مغطاة بأحمر مخملى، وكان من بين الضيوف مادونا، وسيلينا جوميز، ودرو باريمور، وباريس هيلتون، وكارتر ريوم، وكاثى هيلتون، وماريا مينونوس، وأنسيل إلغورت، وwill.i.am ودوناتيلا فيرساتشى.

وبعد الحفل الرسمى، استبدلت بريتنى ثلاث إطلالات أخرى، حيث ارتدت فستان أسود قصير، وتبع لك ملابس ذات لونين، وأخيراً، فستان أحمر قصير، كل ذلك من فيرساتشى، وابتكر مطعم معاصر، كعكة أزهار الحمضيات للزوجين، فيما كانت الموسيقى من تأليف دى جى ألبرت.

ولم يرقص الزوجان فى البداية، لكن سيلينا جوميز، ومادونا، والعروس، رقصوا معًا على أغنية "Toxic" ، تلاها غناء باريس وبريتنى، لأغنية "Stars Are Blind"، ثم خرج العروسين فى الساعة 10:15 مساءً، فى رولز رويس، وأثناء توجههم بعيدًا، أحاط الضيوف سيارتهم بالشرارات الضوئية.

فستان بريتنى سبيرز فى حفل الزفاف
فستان بريتنى سبيرز فى حفل الزفاف
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة