أكرم القصاص - علا الشافعي

الدنمارك تسعى لحسم التأهل أمام كرواتيا فى دورى الأمم الأوروبية

الجمعة، 10 يونيو 2022 08:00 ص
الدنمارك تسعى لحسم التأهل أمام كرواتيا فى دورى الأمم الأوروبية منتخب الدنمارك
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب الدنمارك، إلى حسم التأهل للدور المقبل عندما يستضيف نظيره منتخب كرواتيا مساء اليوم الجمعة ، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية موسم 2022-2023.

مباراة الدنمارك ضد كرواتيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

ويستقبل ملعب باركن ستاديون، مواجهة الدانمارك ضد كرواتيا، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة.

ويقع منتخب الدنمارك في المجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، مع كلا من منتخب كرواتيا والنمسا، بالإضافة إلى فرنسا.

ويتصدر منتخب الدنمارك ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفوز في المباراتين الماضيتين،  فيما يحتل منتخب النمسا الوصافة برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب كرواتيا الترتيب برصيد نقطة واحدة متساويا مع فرنسا صاحبة المركز الثالث.

ونجح الكروات في تحقيق تعادلًا إيجابيًا مُثيرًا مع نظيره منتخب فرنسا، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما بهدف لكل فريق.

ويبحث منتخب الدنمارك، عن مهمة ضمان التأهل مبكرا بالفوز الثالث على التوالي لتحقيق العلامة الكاملة بالوصول على النقطة التاسعة من أصل 3 مباريات حتى يضمن حجز مقعده في الدور المقبل في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

فيما  يعاني منتخب كرواتيا بشكل كبير منذ بداية هذه البطولة، حيث تعادل في المباراة الماضية أمام نظيره منتخب فرنسا بهدف لكل منهما بعد أن خسر من النمسا في الجولة الافتتاحية بنتيجة 3-0.

ويطمع  المنتخب الكرواتى في الانتصار من أجل وقف نزيف النقاط وللعودة للطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة على العبور للدور القادم.

فيما يبحث المنتخب الدنماركى عن تحقيق الفوز الثال تواليا من هذه المباراة من أجل الاستمرار في الطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة على التأهل للدور القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة