أوباما يحتفل بمولودته تاليا

الجمعة، 10 يونيو 2022 04:05 م
أوباما يحتفل بمولودته تاليا اوباما
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

احتفل يوسف أوباما لاعب وسط الزمالك بمولودته تاليا عبر صفحته الرسمية عبر موقع التدوينات تويتر ، وكتب أوباما عبر صفحته الرسمية : الحمدلله الذى رزقنى روحاً من روحى ونبض ثانى لقلبى؛  اللهم أنبتها نباتاً حسناً.

اوباما
اوباما

 

من ناحية أخرى طلب البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك من الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أسامة تقرير شامل عن حالة جميع اللاعبين المصابين والذين يخضعون للتأهيل وذلك قبل مواجهة الداخلية المقرر لها الاثنين المقبل ضمن مباريات كأس مصر.

ويخضع بعض لاعبي الزمالك للتأهيل في الوقت الحالي في مقدمتهم التونسي حمزة المثلوثي وحازم امام ورزاق سيسيه ومحمد اوناجم ، فيما طلب فيريرا تقرير عن الحالة البدنية لجميع لاعبي الفريق لتحديد القوام الأساسي امام الداخلية.

 

من ناحية أخرى يبحث البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عن حل لأزمة الجبهة اليمني قبل مواجهة الداخلية المقرر لها الأثنين المقبل ضمن مباريات كأس مصر، وذلك بعد إصابة حازم إمام ، بخلاف استمرار حمزة المثلوثي في برنامجه التأهيلي حيث يعاني من التواء في الكاحل.

 

ويدرس فيريرا مشاركة إسلام جابر في مركز الظهير الأيمن خاصة انه شارك في هذا المركز من قبل، فيما يرى الجهاز المعاون إمكانية الدفع بأحد لاعبي فريق الشباب في هذا المركز لاكتساب الخبرة في مباراة سهلة نسبيا علي الفريق، والاستفادة من إمكانيات اسلام جابر في وسط الملعب في ظل غياب الدوليين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة