أكرم القصاص - علا الشافعي

فيريرا يراقب لاعبى فريق الأمل واتجاه لتصعيد 5 لاعبين خلال التوقف الدولى

الأربعاء، 01 يونيو 2022 04:48 م
فيريرا يراقب لاعبى فريق الأمل واتجاه لتصعيد 5 لاعبين خلال التوقف الدولى فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يراقب البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك، تدجريبات فريق الأمل الذى يضم اللاعبين الشباب فى نادى الزمالك تحت أشراف أسامة نبيه، وذلك لمتابعة مستوى اللاعبين المميزين وتصعيدهم للفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

واستقر فيريرا علي تصعيد 5 لاعبين من فريق الامل للفريق الأول خلال فترة التوقف الدولى الحالية بعد انضمام عدد من لاعبى الزمالك للمنتخب الأول استعدادا لمباراتي غينيا واثيوبيا في تصفيات أمم افريقيا 2024.

كما استقر البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، على منح مدافعي الفريق تدريبات خاصة عقب عودة الفريق للتدريبات بعد الراحة التي حصل عليها لاعبو الزمالك من السبت الماضي.

 

ويرغب فيريرا في تطوير أداء اللاعبين المدافعين فنيا وبدنيا في ظل الأخطاء الكارثية التي يقع فيها المدافعون في المباريات الأخيرة، وتسببت في دخول مرمي الفريق عدة أهداف وضياع بعض النقاط، وهو ما جعل فيريرا يتحدث مع معاونيه حول أخطاء المدافعين ويطلب خضوعهم لتدريبات إضافية.

 

من ناحية أخرى، يخضع التونسي حمزة المثلوثى الظهير الأيمن لفريق الزمالك لاختبار طبي في التدريبات عقب عودة الفريق من الراحة، ويعاني المثلوثي من التواء في الكاحل تعرض له في مباراة طلائع الجيش بالجولة الـ 19 من الدوري، وغاب عن المباريات والتدريبات من وقتها، وسوف يخضع لاختبار طبي  لتحديد إمكانية مشاركته فى التدريبات الجماعية من عدمها استعدادا لمواجهة الداخلية المقرر لها 13 يونيو المقبل فى كأس مصر.

 

في سياق مختلف ، ربطت إدارة الكرة بنادي الزمالك، احتراف لاعبي الفريق الأول بوصول عروض رسمية إلى إدارة النادي لمناقشتها ودراستها من حيث استفادة اللاعب والزمالك من العروض المقدمة، وذلك في إطار سياسة النادي بعدم رفض أي عرض إلا بعد دراسته.

 

واشترطت إدارة الكرة أن تصل عروض رسمية لمناقشتها في ظل الانباء التي تتردد بوجود مفاوضات مع بعض لاعبي الفريق من اندية خليجية تمهيدا لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفى حالة وصول عروض قوية تليق باسم الزمالك واللاعب سيتم الموافقة عليها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة