سموحة يخاطب الاتحاد والمصرى وفاركو لإقامة وديات خلال التوقف الدولى

الأربعاء، 01 يونيو 2022 12:47 ص
سموحة يخاطب الاتحاد والمصرى وفاركو لإقامة وديات خلال التوقف الدولى سموحة
محمد الجزار – حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة، إقامة ثلاث مباريات ودية خلال أيام 5 و7 و10 يونيو، وذلك لمنح الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة فى فترة الإعداد المصغرة التى بدأها بالأمس والمشاركه فى الوديات الثلاثه قبل إعلان أسماء الراحلين عن الفريق.

وتواصل عبد البارى المليجى المدير الإدارى لسموحة بأندية الاتحاد السكندرى والمصرى البورسعيدي وفاركو لمعرفة إمكانية إقامة مباريات ودية معهم، خاصة أن جميع أندية الدرجة الثانية مشغولة فى المباراة النهائية والأسبوع الأخير للدورى.

ومن المقرر أن يتدرب الفريق على فترتين صباحية ومسائية، وعمل فترة إعداد مصغرة يخوض خلالها ثلاث وديات للحكم النهائى على مصير اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق.

وقال بسيونى: "فضلت الانتظار وعدم التسرع بالحكم على أى لاعب إلا بعد الحكم الكامل عليه وأخذ فرصته كاملة، وعقب فترة الإعداد سنتقدم بتقرير مفصل عن حالة كل لاعب ويبقى الحكم النهائى لمجلس الإدارة.

وأضاف بسيونى: "الفترة المقبلة وهى شهرين ستكون فترة صعبة ومباريات متقاربة وسنعطى اللاعبين الراحلين الفرصة للبحث عن نادٍ جديد".

وخطف نادى إنبى تعادلا قاتلا من سموحة بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الحادى والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة