أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس طالب جامعى بالشرقية لابتزازه طفلة عبر تطبيق الانستجرام

الأربعاء، 01 يونيو 2022 11:10 ص
تجديد حبس  طالب جامعى بالشرقية لابتزازه طفلة عبر تطبيق الانستجرام ابتزاز بالموبايل - أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضى المعارضات بمحكمة كفر صقر، تجديد حبس  طالب جامعى لقيامه بابتزاز  طفلة عمرها 13 عاما من خلال موقع التواصل الإجتماعى بصور خاصة، بعد أن أوهمها بالحب ونشبت بينهما علاقة عاطفية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

البداية عندما  تلقت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات فرع شرق الدلتا، بلاغا من أسرة طفلة 13 عاما مقيمة محافظة كفر الشيخ، بقيام شاب  بابتزازها بصور خاصة وتهديدها من خلال مواقع التواصل الإجتماعى.

تم تشكيل فريق بحث بإستخدام التقنيات الأمنية الحديثة وتكثيف جهود البحث، توصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب تلك الوقائع شاب بدائرة مركز شرطة كفر صقر بالشرقية، وتبين  من التحريات صحة البلاغ المقدم، وتمكنت مأمورية  من الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات للتصدي للجريمة الالكترونية، بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة كفر صقر من ضبط المتهم" محمد أ م" طالب جامعى، وعثر بهاتفه المحمول على دلائل أثار تهديده للطفلة، وتبين أنه تعرف عليها عبر تطبيق إنستجرام وقام بإبتتزاها.

تم التحفظ عليه وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2273 إدارى مركز شرطة كفر صقر، وتم إحالته للنيابة العامة التى قررت  حبسه أربعة أيام على على ذمة التحقيقات، تم تجديدهم.

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة