أكرم القصاص - علا الشافعي

إطلاق نسخة عربية من "The Office" العالمى بتوقيع المخرج المصرى هشام فتحى

الأربعاء، 01 يونيو 2022 12:54 م
إطلاق نسخة عربية من "The Office" العالمى بتوقيع المخرج المصرى هشام فتحى مسلسل المكتب النسخة الأجنبية
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت استوديوهاتBBC  العالمية وMBC  عن إطلاق أول نسخة عربية من السلسلة الكوميدية العالمية الشهيرة "المكتب" (The Office)، الحائزة على عدة جوائز عالمية منها جائزة بافتا BAFTA وجائزة جولدن جلوب Golden Globe، وغيرها، حيث يتم تصوير السلسلة في السعودية خلال يونيو الجارى تحت إدارة المخرج المصرى هشام فتحى.

ومن جانبها قالت زينب أبو السمح مديرة "استوديوهات MBC السعودية": "نحن في غاية الحماسة لإطلاق أول نسخة عربية من المسلسل الكوميدي العالمي "المكتب"، لا سيّما أن العمل معروف من قِبل الجمهور العربي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نظراً للجماهيرية العالمية والأصداء الواسعة التي حقّقها خلال عرض مواسمه المتعاقبة على مدى العقدين الماضيين".

وأضافت أبو السمح: "يضم المكتب مجموعة من النجوم والوجوه السعودية وغيرها ممن سيعيدون إحياء شخصيات (المكتب) ضمن أجواءٍ تلامس وجدان جمهورنا الخليجي والعربي وتخاطب حسّ الفكاهة لدينا، فالعمل كما نعلم هو أحد العلامات الفارقة في تاريخ الكوميديا التلفزيونية العالمية".

وعلى غرار النسخة البريطانية الأصلية من العمل الذي كتبه وأخرجه ريكي جيرفايز وستيفان ميرشانت بروحٍ من السخرية والكوميديا، تدور أحداث النسخة العربية السعودية من "المكتب" داخل أروقة شركة لخدمات الشحن، حيث يلعب الممثل السعودي صالح أبوعمره دور الشخصية الرئيسية مالك الطويفي، المدير الأناني والمحبوب في آنٍ معاً، والذي يقابله في النسخة البريطانية ديفيد برينت وفي النسخة الأميركية مايكل سكوت.

يشارك في البطولة كل من فهد البتيري، نواف الشبيلي، سعد عزيز، أضوى فهد، رزان منصور، ريم بساطي، هشام هوساوي، وآخرين.

"المكتب" هو النسخة الـ 12 التي يتم إنتاجها عالمياً عن العمل الأصلي البريطاني (The Office)، الذى أُنتجت منه نسخ محلية فى العديد من البلدان كالولايات المتحدة، وكندا، وتشيلي، وفرنسا، والهند، ومؤخراً بولندا وغيرها.

هشام فتحي
هشام فتحي
 
النسخة الأجنبية
النسخة الأجنبية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة