7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم

الأربعاء، 01 يونيو 2022 04:05 م
 7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم محمد صلاح
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء الكثير من الأخبار و الأحداث الرياضية الهامة منها  خضوع محمد صلاح لمسحة كورنا قبل الانضمام لمعسكر المنتخب ، و تكرار تجربة مصطفى محمد و فتوح فى الزمالك، و تجهيز الإسماعيلى شكوى ضد كارميلو فى الفيفا. 

محمد صلاح يجرى مسحة طبية اليوم قبل الانضمام إلى معسكر المنتخب

يجرى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد منتخب مصر مسحة طبية اليوم قبل الانضمام إلى معسكر الفراعنة، استعدادا لخوض مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة فى كوت ديفوار 2023.

الزمالك يكرر تجربة مصطفى محمد و أحمد فتوح نهاية الموسم

استقرت إدارة نادي الزمالك على إعارة عدد من لاعبي فريق الشباب وفريق الأمل إلي  أندية الدوري  الموسم المقبل، وذلك لاكسابهم مزيدا من خبرات المشاركة في المباريات، حتي يتمكن النادي من الاستفادة منهم فنيا في المواسم المقبلة.

ارتفاع أسهم فايلر فى العودة لقيادة الأهلي وخلافة موسيمانى

ارتفعت أسهم عودة السويسرى فايلر لقيادة الأهلى وخلافة  بيتسو موسيماني المدير الفني الحالى الذى زادت التكهنات حول مصيره من الاستمرار في منصبه أو الرحيل بعد الإخفاق في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا عقب الخسارة من الوداد المغربي بهدفين نظيفين في المباراة النهائية، لاسيما بعد تراجع أداء الفريق الأحمر في الفترة الماضية سواء في الدوري أو دوري أبطال إفريقيا.

طرح تذاكر مباراة مصر و غينيا اليوم بموقع تذكرتى

أعلن مسئولي الاتحاد المصرى لكرة القدم عن طرح تذاكر مباراة منتخب مصر أمام غينيا بتصفيات كأس الأمم الافريقية اليوم على موقع تذكرتى و المقرر لها يوم 5 من الشهر الجارى .

الإسماعيلي يجهز شكوي للفيفا ضد كارميلو بعد قيامه بفسخ عقده

يعكف مسئولو النادي الاسماعيلي علي تجهيز شكوي للاتحاد الدولى الفيفا ضد البوليفي كارميلو الذي فسخ تعاقده مع الدراويش من جانب واحد ، من أجل إرسالها لاتحاد الكرة الذى يقوم بدوره لإرسالها للفيفا لحفظ حق القلعة الصفراء فى اللاعب بعد تصرفه الاخير.

إيهاب جلال يعقد مؤتمرًا صحفيا للكشف عن اللاعبين المشاركين فى ودية كوريا

يعقد إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر خلال الأيام المقبلة مؤتمرا صحفيا للكشف عن قائمة اللاعبين المشاركين في ودية الفراعنة أمام كوريا الجنوبية المقرر لها 14 يونيو الجاري و الاستقرار على الأسماء يوم السبت المقبل .

الأهلي يُجهّز لعقد مؤتمر صحفى عالمى لكشف تفاصيل أزمة نهائى أفريقيا

يجهز مسئولو النادي الأهلي لإقامة مؤتمر صحفي عالمي عقب الانتهاء من مباراته ضد الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ، والتي خسرها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين، لكشف كواليس قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن اختيار ملعب محمد الخامس لاستضافة النهائي الأفريقي وعدم إرساء مبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين المتأهلين للمباراة النهائية لدوري الأبطال الإفريقي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة