أكرم القصاص - علا الشافعي

حازم إمام ومحمد بركات يحضران مران منتخب مصر

الأربعاء، 01 يونيو 2022 12:31 ص
حازم إمام ومحمد بركات يحضران مران منتخب مصر حازم إمام وبركات
كتب حاتم رضا - رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواجد الثنائي حازم إمام ومحمد بركات، عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة، في مران منتخب مصر، الذي أقيم أمس الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي، في إطار الإعداد لمواجهة غينيا يوم 5 يونيو.
 
وخاض منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة إيهاب جلال، تدريبه الثاني اليوم على استاد الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة غينيا يوم 5 يونيو في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023. واشتمل مران المنتخب على بعض الجمل التكتيكية من قبل الجهاز الفني، قبل أن يختتم المران بتقسيمة بين اللاعبين. وشهد المران مشاركة محمد إبراهيم وكريم حافظ بعد انضمامهما، الثلاثاء.
 
ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولي والثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023، والمقرر لهما يومي 5 و 9 يونيو، قبل مواجهة كوريا الجنوبية ودياً في مدينة سول.

وانطلق معسكر منتخب مصر أول أمس الإثنين بأحد فنادق القاهرة حتى خوض مباراة غينيا على استاد القاهرة الدولي، ثم السفر إلى مالاوي صباح يوم السابع من يونيو لملاقاة إثيوبيا يوم 9 من نفس الشهر.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة إيهاب جلال، استدعاء 7 لاعبين من الأهلي، وهم: محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد عبد المنعم  ومحمد مجدي أفشة، لمعسكر الفراعنة في الفترة من 30 مايو حتى 14 يونيو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة