كلوب: ليس لدى فكرة بدعم الجميع لليفربول.. وربما بيب يعرف أشياء أكثر منى

الإثنين، 09 مايو 2022 02:55 م
كلوب: ليس لدى فكرة بدعم الجميع لليفربول.. وربما بيب يعرف أشياء أكثر منى يورجن كلوب
كتب : إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على تصريحات بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، قبل مواجهة أستون فيلا غدًا الثلاثاء، فى الجولة الـ 33 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي. 
 
وكان بيب جوارديولا قد أطلق تصريحات نارية بعد فوز مان سيتي بخماسية نظيفة على نيوكاسل، وتعزيز صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ليفربول، أكد خلالها أن الريدز يتلقى دعم الجميع فى إنجلترا بما فيهم الإعلام من أجل الحصول على لقب الدوري هذا الموسم. 
 
وقال كلوب فى مؤتمر صحفي، "ليس لدي فكرة أن الجميع يدعمنا، ربما بيب يعرف أشياء أكثر منى ولكن لا أشعر أن ذلك حقيقى لكن ربما يعرف أكثر مني".
 
وأضاف كلوب، "كان من الصعب تحمل خسارتهم من مدريد، "لا أعرف شعور بيب بعد خسارته من مدريد وتأهل ليفربول للنهائي، الكثير منا يريد الفوز بالدورى، نعم صحيح لكن هناك من لديهم قتال مختلف".
 
وأكمل المدرب الألماني تصريحاته قائًلا، "لم أخبر اللاعبين بأن سباق الدورى لم ينته لأن هذا واضح، لدينا نحن والسيتي ثلاث مباريات متبقية وتركيزي هو على الفوز في مبارياتنا، لايجب علينا إضافة نقاط قبل أن نحصل عليها".
 
وشدد مدرب ليفربول خلال تصريحاته قائًلا، "لماذا علينا التوقف عن الإيمان بفرصنا بتحقيق الدوري؟".
 
وبخصوص خليفته في مقعد تدريب ليفربول، رد كلوب  قائًلا "ستيفن جيرارد بالطبع قد يكون خليفتي في النادي لكنه ليس قراري لكن أعتقد أن ذلك ممكن".
 
زاد المدير الفني للريدز، "من الصعب إدارة الفريق والجاهزية حيث علينا الفوز بكل المباريات وقراراتي لاتجعل الأمر أكثر سهولة، عليّ الاستماع لما يقوله الطاقم الطبي وسنرى، إنه تحدي بالواقع".
 
وحول التعادل مع توتنهام بهدف، علق كلوب قائًلا " لعبنا مباراة رائعة ضد فريق منظّم جدًا، ليس من السهل أن تكون مثاليًا بسبب الفترة من الموسم التي نعيشها لكن علينا مواصلة العمل، لننطلق من هنا".
 
أنهي كلوب تصريحاته، قائًلا "لدينا وقت كافي للتحضير للفيلا، سنلعب ضدهم مساء الغد ولدينا وقت كافي للتحضير والجلوس مع اللاعبين وهذا ما سنحاول فعله".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة