حبس زوج 15 عاما وزوجته 10 سنوات للتعدى على طالبة فى بنى سويف

الإثنين، 09 مايو 2022 05:02 م
حبس زوج 15 عاما وزوجته 10 سنوات للتعدى على طالبة فى بنى سويف حبس - أرشيفية
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات بنى سويف برئاسة المستشار محمد محمود عبد المقصود رئيس المحكمة وعضوية المستشارين مصطفى علي عبد الواحد ورمضان رضا رمضان وأمانة سر مجدي جابر محمد بمعاقبة زوج ويدعي "م.ح.ا" بالسجن المشدد 15 سنة، وزوجته "ا.ا" لمدة 10 سنوات والزامهما بان يؤديا للمدعية بالحق المدنى 15 ألف جنيه كتعويض مدنى مؤقت والزامهما بمصاريف الدعوى الجنائية والمدنية.

جاء ذلك لقيامهما بالتعدى على "طالبة" واحتجازها بدون ملابس لمدة ساعة ونصف داخل شقتهما وقيامهما بتقييدها ووضع شريط لاصق على فهما وتصويرها صور وفيديوهات للتوقيع على إيصالات أمانة لتهديدها بهم والحصول منها على أموال بدون وجه حق وقيامهما بسرقة من معها من أموال بعد استدراجها من منزلها من محافظة المنيا إلى شقة بمدينة بنى سويف.

واستمعت المحكمة إلى أقوال المجنى عليها طالبة وتبلغ من العمر 21 عام بأنه فى شهر مارس 2019 الماضي نشأت علاقة صداقة بينها وبين المتهم الأول وتطورت إلى علاقة عاطفية ووعدها بالزواج وأثناء العلاقة تقابلت مع المتهم عدة مرات فى محافظة المنيا لأنها مقيمة بها، وتقابلت معه بمحافظة بنى سويف وعرفها على المتهمة الثانية على أنها صديقته وتدعى أسماء وعرفت بعد ذلك أنها زوجته.

وأضافت أن المتهم طلب منها بعد الوعد بالزواج أن يوقع هو على إيصالات أمانة لها وأن تقوم هى بالتوقيع على إيصالات أمانة وأثناء العلاقة بينهما ادعى أن والدته مريضة وطلب منها مبالغ مالية وأنها تحتاج لإجراء عملية فأعطيت له مبلغ 1300 جنيه ثم انقطعت العلاقة بينهما، وفى يوم 10 فبراير 2021 الماضي، حضرت المتهمة الثانية لمنزلى بمحافظة المنيا وأدعت بأن المتهم الأول مريض ببنى سويف وطلبت منى أن اصطحبها لزيارته وذهبنا إلى شقة ببنى سويف.

وواصلت المجني عليها أقوالها وعندي دخولي إلى الشقة فوجئت بالمتهم يقوم بإشهار سلاح فى وجهى وتعدى على بالضرب وأجبرني على خلع ملابسى بالكامل والتعدى علىّ وقام بحبسي داخل غرفة بالشقة لمدة ساعة ونصف وهددنى بالقتل وتصوريى عارية وطلب منى التنازل عن الايصالات ووقعت له على إيصالات أمانة بالكتابة وبالبصمة واستولوا منى على مبلغ مالى كان معى والبطاقة الشخصية.

وبعدها قامت صديقته التى عرفت أنها زوجته باصطحابى إلى موقف سيارات بنى سويف وركبتنى سيارة أجرة للعودة للمنيا لتتأكد أننى لن أبلغ الشرطة، قبل أن أقوم بعد ذلك بإبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة