الشعباني يحذر لاعبى المصري من انتفاضة المحلة مع الإدارة الفنية الجديدة

الإثنين، 09 مايو 2022 07:00 ص
الشعباني يحذر لاعبى المصري من انتفاضة المحلة مع الإدارة الفنية الجديدة المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر معين الشعباني، المدير الفني للنادي المصري، من الانتفاضة الكروية المرتقبة لفريق غزل المحلة مع إدارته الفنية الجديدة، وشدد الشعباني على أهمية عدم استقبال أهداف وغلق المسحات والترابط بين جميع الخطوط حتى لا يقع الفريق في نفس الأخطاء التي كلفته خسارة 3 مباريات متتالية بالدوري.

ويعكف الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة معين الشعباني على مراجعة المباريات السابقة لغزل المحلة فى الدوري العام، وآخرها لقاء الاتحاد السكندري، والذي انتهى بفوز زعيم الثغر بثلاثية نظيفة، وذلك لتحديد نقاط القوة والضعف في المحلة قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين.

ويستعد النادي المصري، لمواجهة غزل المحلة في الرابعة عصر الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي يستضيفها استاد برج العرب بالأسكندرية.

ويحتل النادي المصري المركز الـ 11 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 19 نقطة، حصدها أبناء بورسعيد بعد خوض 16 مباراة، حيث فازوا في 4 مباريات وتعادلوا في 7 لقاءات وخسر المصري 5 مباريات أخرى، من ضمنها أخر ثلاث جولات أمام الزمالك، والمقاولون العرب والإسماعيلي، وأحرز لاعبو المصري 20 هدفاً واستقبلت شباكهم 20 هدفاً أخر.

وانتظم أحمد مسعود، حارس مرمى النادي المصري، فى معسكر الفريق المقام حاليا ببرج العرب، التزاماً بقرار مجلس إدارة النادى بعد امتثاله للعقوبة المادية التي تم توقيعها عليها.

وأخطر النادي المصري اتحاد الكرة بخصم 25% من عقود اللاعبين بعد واقعة تمردهم ورفضهم الانتظام فى معسكر الفريق قبل مباراة الاسماعيلي الماضية والتي خسرها الفريق البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة