أكرم القصاص - علا الشافعي

عزاء والد محسن منصور بمسجد الحامدية الشاذلية.. غدًا

الإثنين، 09 مايو 2022 07:10 م
عزاء والد محسن منصور بمسجد الحامدية الشاذلية.. غدًا محسن منصور
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتلقى الفنان محسن منصور عزاء والده، غدًا الثلاثاء، عقب صلاة المغرب من مسجد الحامدية الشاذلية، وذلك بعد أن شيع جثمانه عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة بحضور عدد من الفنانين.

وقد كشف الفنان محسن منصور مدير عام فرقة المسرح الحديث عن انطلاق أولى ليالى العرض المسرحى الصوفى الرومانسى "حلاوة الحب"، على خشبة مسرح السلام، منذ أسبوعين، فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، وذلك ضمن عروض البيت الفني للمسرح.

جدير بالذكر أن العرض المسرحي "حلاوة الحب" يجمع الدراما الاجتماعية الحياتيه ممزوجه بأغاني وإنشاد صوفي، وتدور في أجواء المولد المبهجة، لتحقق المتعة بفن وسحر التصوف وتتفرد في تجليات العشق الإلهي التي تسكن قلوب احباؤه.كما أنها رساله تدعو إلى الحب والخير والجمال والاقتداء بخلق الرسول الكريم.

عرض "حلاوة الحب" بطولة الفنان حسام فياض إنشاد أدهم السعيد، مصطفي منصور، ويشارك في العمل مجموعة من الوجوه الواعد من الشباب وهم: ليلة نبيل، سارة فؤاد، آية ابو زيد، اشرف فؤاد، عادل سعيد، مصطفى شعراوى، خالد نبيل، زكريا، فارس قناوي، ديكور هبة عبد الحميد، اللحان، مصطفى منصور، توزيع محمد الكاشف، دراما حركية د/سالى احمد، منفذ إضاءة محمد عبد الشافي، منفذ موسيقي أمينة الصاوي مخرح منفذ حسني الهواري، تأليف، وأشعار وإخراج محمد إبراهيم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة