أكرم القصاص - علا الشافعي

طلائع الجيش يأمل فى مواصلة الصحوة أمام البنك الأهلى بالدورى

الإثنين، 09 مايو 2022 05:30 ص
طلائع الجيش يأمل فى مواصلة الصحوة أمام البنك الأهلى بالدورى طلائع الجيش
كتب عمر أنور – حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه فريق طلائع الجيش، فى التاسعة مساء اليوم الاثنين، فريق البنك الأهلى باستاد جهاز الرياضة العسكري، فى إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 
ويدخل الفريقان المباراة بأهداف مختلفة، حيث تعادل البنك الأهلى مع إنبى بهدفين لمثلهما في الجولة الماضية، فيما حقق طلائع الجيش الفوز على الإسماعيلى بهدف نظيف في آخر الجولات.
 
من جهته طالب طارق العشرى، المدير الفني للطلائع، لاعبيه بمواصلة تحقيق الانتصارات والثلاث نقاط لمواصلة التقدم في جدول الدورى، حيث قفز فريق طلائع الجيش إلى المركز الثامن برصيد 22 نقطة جمعها من 16 مباراة، ونجح لاعبوه في تسجيل 8 أهداف فقط، وما زال هو أضعف خط هجوم بالدورى حتى الآن فيما تلقت شباكه 13 هدفا.
 
وخصص طارق العشرى جزءا من التدريبات في الأيام الماضية من أجل محاولة حل أزمة العقم التهديفى الذى يعانى منه اللاعبون هذا الموسم، حيث سجل الفريق 8 أهداف فقط.
في المقابل، حرص خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلى على الاجتماع اللاعبين للتأكيد علي صعوبة المرحلة المقبلة ولا مجال في التفريط في أي من النقاط وأكد أيضاً على أن جميع مباريات الدوري في الدور الثاني تشهد قوة وإصرار علي النقطة من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة لجميع الفرق ودائماً ما تشهد صحوة الفرق المتعثرة.
 
ويحتل فريق البنك الأهلى المركز السادس بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 23 نقطة، حيث فاز في 6 مباريات والهزيمة في 5 مباريات والتعادل فى مثلها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة