إيسترن كومبانى: كنا نستحق المكسب اليوم.. والحكم أنهى المباراة ولاعبنا منفرد

الإثنين، 09 مايو 2022 08:53 م
إيسترن كومبانى: كنا نستحق المكسب اليوم.. والحكم أنهى المباراة ولاعبنا منفرد فريق ايسترن كومباني
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد باسم عادل، مدير الكرة بنادى إيسترن كومبانى، أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام المقاولون وكان يستحق الفوز، فى المباراة التى جمعتهما على استاد بتروسبورت، فى إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدورى.

وقال باسم عادل فى تصريحات بعد المباراة: "أوجه الشكر للاعبينا قدموا أداء جيد ومتجانس، وكنا نستحق المكسب لنخرج من وضعنا الصعب ولكن لم نوفق، وأضعنا فرص كثيرة على مدار شوطى المباراة".

وتابع مدير الكرة بنادى إيسترن كومبانى: "لسه بدرى على حسم الهبوط ومجلس الإدارة مازال يدعم الفريق والكابتن علاء، وسنفعل كل ما بوسعنا لكى نخرج من عنق الزجاجة، وتفاجئنا بنهاية المباراة وكان لدينا لاعب منفرد كان من الممكن أن يكون هدف ينقذنا من شبح الهبوط".

وتعادل فريق المقاولون العرب مع إيسترن كومبانى بهدف لمثله فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، الاثنين، باستاد بتروسبورت، فى افتتاح مباريات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

افتتح التسجيل المقاولون العرب في الدقيقة 44 عن طريق لاعبه مامادو نديكو نياس الذى تلقى تمريرة من زميله جون اوكلي وضعته في انفراد بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد كرة أرضية سكنت أقصى أسفل يمين حارس إيسترن كومبانى أحمد دعدور.

وسجل أجمد أمين أوفا التعادل لـ "إيسترن كومبانى" في الدقيقة 50 بعدما سدد كرة قوية ارتدت من قائم فريق المقاولون حيث لم يجد اللاعب صعوبة في إسكان الكرة في المرمى الخالي، بفضل تمركزه الجيد فى منطقة الـ6 ياردة.

بهذه النتيجة ارتقى المقاولون العرب إلى المركز الـ14 في الدوري العام برصيد 17 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعدما خاضوا 18 مباراة، حيث فاز المقاولون في 3 مباريات، وتعادلوا في 8 لقاءات وخسروا مثلهم، وأحرز لاعبو المقاولون 17 هدفًا واستقبلت شباكهم 21 هدفاً.

بينما ارتقى إيسترن كومبانى إلى المركز السابع عشر وقبل الأخير في ترتيب جدول الدورى برصيد 11 نقاط، حصدهم من 17 مباراة، حقق الفوز فى 2، وتعادل فى 5، وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 12 هدفا، واستقبلت شباكه 30 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة