أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة أرسنال ضد ليدز فى الدوري الانجليزي والقناة الناقلة

الأحد، 08 مايو 2022 12:55 م
موعد مباراة أرسنال ضد ليدز فى الدوري الانجليزي والقناة الناقلة أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريق أرسنال بضيفه ليدز يونايتد عصر اليوم، الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة البريميرليج.

ويحتل فريق أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، فيما يأتي ليدز يونايتد فى المركز الـ 17 برصيد 34 نقطة.

موعد مباراة أرسنال ضد ليدز
 

تقام مباراة أرسنال ضد ليدز فى الثالثة عصر اليوم، الأحد، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويستهدف ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، إلي الفوز على ليدز للحفاظ على موقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والمؤهل إلي منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة وأن هناك مطاردة مستمرة من جانب توتنهام صاحب المركز الخامس برصيد 61 نقطة.

كان فريق أرسنال قد حقق فوزًا مثيرًا على وست هام بنتيجة 2-1 بديربي لندن في الجولة الـ 35 من مسابقة البريميرليج.

ومن المنتظر مشاركة النجم المصري محمد النني في التشكيل الأساسي لفريق أرسنال، بعد الاعتماد عليه من جانب أرتيتا مدرب الجانرز خلال الجولتين الماضيتين وتقديم أداء أكثر من رائع في مركز خط الوسط.

ويقود ميكيل أرتيتا أرسنال ضد ليدز يونايتد بمعنويات مرتفعة في مباراة اليوم، بعد أن تم تجديد عقده حتي نهاية موسم 2025 مع الجانرز، وهو ما يبرهن على ثقة إدارة المدفعجية في قدرات المدرب الشاب مستقبًلا.

كان  أرتيتا البالغ من العمر 40 عامًا قاد أرسنال للتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي 2020، بالإضافة إلى كأس الدرع الخيرية في نفس العام.

وقاد المدرب الشاب ميكيل أرتيتا فريق أرسنال، في 127 مباراة، فاز في 69 منها، وتعادل 22، وخسر 36.

في المقابل، يتطلع فريق ليدز يونايتد إلي إحراج أرسنال على أرضه ووسط جماهيره والخروج بفوز ثمين، من أجل الهروب بعيدًا عن منطقة الهبوط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة