أكرم القصاص - علا الشافعي

طقس الخليج.. أتربة فى السعودية وغائم بالإمارات ومائل للحرارة فى الكويت

الأحد، 08 مايو 2022 08:00 ص
طقس الخليج.. أتربة فى السعودية وغائم بالإمارات ومائل للحرارة فى الكويت درجات الحرارة
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة نشر أحول الطقس في دول الخليج.
 
 
السعودية:
 
توقع المركز الوطنى للأرصاد الجوية، أن يستمر تأثير العوالق الترابية والأتربة المثارة التي تحد من مدى الرؤية الافقية على أجزاء من مناطق الشرقية، الرياض وجنوب المملكة. في حين لاتزال الفرصة مهيأة لهطول امطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة على أجزاء من مرتفعات منطقتي جازان وعسير. كما يطرا انخفاض في درجات الحرارة على أجزاء من شرق المملكة.
 
 
الإمارات:

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية فى الإمارات أن يكون الطقس اليوم الأحد صحوا إلى غائم جزئياً بوجه عام ومغبرا أحياناً نهاراً، مع احتمال تكون بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر، ورطبا ليلاً وصباح الإثنين على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً نهاراً.

حركة الرياح: جنوبية شرقية - شمالية غربية / 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س .

يكون الموج في الخليج العربي خفيفا إلى متوسط .. ويحدث المد الأول عند الساعة 20:20 والمد الثاني عند الساعة 04:40 والجزر الأول عند الساعة 11:58 و الجزر الثاني عند 22:10 .

وفي بحر عمان يكون الموج خفيفا .. ويحدث المد الأول عند الساعة 15:28 والمد الثاني عند الساعة 01:49 والجزر الأول عند الساعة 08:11 والجزر الثاني عند الساعة 21:28.

 

الكويت:

وفى الكويت، مائل للحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 10 - 42 كم/ساعة مع فرصة للغبار على المناطق المكشوفة و تظهر بعض السحب المتفرقة .
 
وفى المساء معتدل والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 10 - 40 كم/ساعة مع فرصة للغبار المحمول و تظهر بعض السحب العالية .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة