حسنى عبد ربه عن مشادته مع باهر المحمدى: ضغط زيادة وتوتر

الأحد، 08 مايو 2022 12:43 ص
حسنى عبد ربه عن مشادته مع باهر المحمدى: ضغط زيادة وتوتر حسنى عبد ربه ومشادته مع باهر المحمدى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق حسنى عبد ربه، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى، على مشادته مع باهر المحمدى عقب مباراة المصرى البورسعيدى، مؤكدا أنها ناتجة عن زيادة الضغط والتوتر بسبب الحالة التي يمر بها الفريق.

قال عبد ربه، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2" ويقدمه الإعلامى إبراهيم فايق: "باهر المحمدى أخويا وكابتن الفريق وحاولت إصلاح العلاقة المتوترة بينه وبين جماهير الاسماعيلى".

وأضاف حسنى عبد ربه: "لاعبو الإسماعيلى يلعبون تحت ضغط كبير بسبب تراجع النتائج والأهم من حصد الثلاث نقاط أمام المصرى البورسعيدى هو عودة الروح للدراويش وبشكر مجلس إدارة الإسماعيلى على منحى الفرصة في التواجد بالجهاز الفني".

وتابع مدير الكرة بالإسماعيلى: "سيتم صرف مكافأة الفوز على المصرى اليوم الأحد ونرغب في العودة إلى مكاننا الطبيعى والجميع يشعر بحجم المسئولية والكل يعلم أن الدراويش في خطر ونعمل جاهدين على إصلاح النتائج".

وفاز الإسماعيلى على نظيره المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى العام.

واستعاد الدراويش بريق الانتصارات في أول ظهور لحمزة الجمل كمدير فنى خلفا لحمد إبراهيم، وذلك بعد الخسارة في الجولتين الماضيتين أمام طلائع الجيش بهدف نظيف وأمام إنبى بهدفين نظيفين ليعيد الإسماعيلى البسمة إلى جماهيره.

وافتتح التسجيل للمصرى البورسعيدى إسلام المزين فى الدقيقة 38، قبل أن يتعادل باهر المحمدى للإسماعيلى فى الدقيقة 45 من ركلة جزاء قبل انتهاء الشوط الأول، ثم انتزع أحمد مدبولى التقدم للدراويش في الدقيقة 51، وبعدها اشتعلت المباراة، وأحرز عمرو مرعى هدف التعادل للفريق البورسعيدى في الدقيقة 67 ثم أدرك محمد الشامى التقدم للدراويش مرة أخرى في الدقيقة 71 من هفوة دفاعية للاعبى الفريق البورسعيدى.

بهذه النتيجة وصل فريق الإسماعيلى إلى النقطة 14، ولكن ما زال في المركز السادس عشر بمناطق الهبوط بجدول ترتيب الدورى المصرى، بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات، بينما خسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلت شباكهم 22 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة